عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«أسنا» يتحول إلى منخفض جوي ولا تأثير في

أعلن المركز الوطني للأرصاد أن المنخفض المداري «أسنا» تحول إلى منخفض جوي وسط بحر العرب، دون أي تأثير على .
وأكد المركز أنه يتابع الوضع على مدار الساعة ومستمر بالموافاة بآخر المستجدات، مناشداً بضرورة متابعة النشرات والتقارير الرسمية وعدم تداول الشائعات.
انخفاض
في سياق متصل، توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون اليوم الاثنين، صحواً إلى غائم جزئياً، وتظهر السحب شرقاً وجنوباً بعد الظهر، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة، ورطباً ليلاً وصباح الثلاثاء على بعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً تكون مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج أحياناً في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأضاف أن طقس يوم الثلاثاء، صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، قد تتكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً ً بعد الظهر، ورطب ليلاً وصباح الأربعاء على بعض المناطق الغربية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً مثيرة للغبار، وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج أحياناً.
وأشار إلى أن طقس يوم الأربعاء، صحو إلى غائم جزئياً أحياناً خاصة شرقاً وجنوباً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، ورطب ليلاً وصباح الخميس على بعض المناطق الغربية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً تكون مثيرة للغبار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا