عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

المرر يترأس وفد المشارك في اجتماع المجلس الوزاري الخليجي

  • 1/2
  • 2/2

ترأس معالي خليفة شاهين المرر، دولة، وفد العربية المتحدة المشارك في اجتماع المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في دورته 161، الذي عقد اليوم بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون في والاجتماعات الوزارية المشتركة التي عقدت على هامش هذه الدورة مع كل الاتحاد الروسي وجمهورية الهند وجمهورية البرازيل الاتحادية.    

وصدر عن الدورة بيان ختامي تضمن استعراضا لآخر مستجدات العمل الخليجي المشترك، وتطورات القضايا السياسية الإقليمية والعالمية.

كما أشار البيان إلى تعزيز الشراكات مع الدول والمجموعات الأخرى، واستمرار الحوارات والعلاقات الإستراتيجية بين دول مجلس التعاون والدول والمنظمات الإقليمية والدولية، ونتائج الاجتماعات الوزارية المشتركة مع كل من روسيا الاتحادية وجمهورية الهند وجمهورية البرازيل الاتحادية ( كل على حده)، وما جرى خلالها من لأوجه التعاون وتعزيز وتبادل وجهات النظر بشأن التطورات الإقليمية والدولية في إطار الحوار الإستراتيجي القائم معها.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا