عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بالفيديو | فريق «أبوظبي التقني» يشارك بالمسابقة العالمية للمهارات في ليون

ليون/ وام
يشارك فريق «مهارات » تحت مظلة مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، في المسابقة العالمية للمهارات 2024، التي تقام في مدينة ليون الفرنسية وتستمر حتى 15 سبتمبر الجاري، وتُعد من كبرى الفعاليات العالمية في مجال المهارات الفنية والتقنية.
وأقيم حفل افتتاح المسابقة في العاشر من شهر سبتمبر الجاري بحضور إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية.
ويمثل الفريق نخبة من الشباب الإماراتي في منافسات دولية تهدف إلى إبراز المهارات المهنية والتقنية في مجالات متعددة.
يمثل الوفد الإماراتي الدكتور مبارك سعيد الشامسي، مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، إضافة إلى مجموعة من مديري المركز التنفيذيين وخبراء المهارات، الذين يشرفون على دعم وتوجيه فريق الإمارات في هذه الفعالية الدولية المرموقة.
ويتنافس 17 متسابقاً ومتسابقة من دولة الإمارات في 16 مهارة متنوعة، تشمل هندسة محركات الطيران وتقنية السيارات والرعاية الصحية والاجتماعية وهندسة الإلكترونيات وغيرها، ما يعكس التزام دولة الإمارات بتطوير مهارات شبابها، وإبراز قدراتهم على الساحة العالمية.
تأتي المشاركة في إطار جهود المركز لتعزيز مهارات الشباب الإماراتي وتقديمهم كممثلين مشرفين في المحافل الدولية، ما يعزز من مكانة الإمارات مركزاً رائداً في تطوير التعليم والتدريب التقني والمهني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا