الارشيف / العاب / IGN

تأجيل موعد إصدار لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League عبر متجر Epic Games

تم الإعلان رسميًا عن تأجيل موعد إصدار لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League المنتظرة عبر متجر Epic Games، والتي ستتوفر الآن في 5 مارس 2024 بدلاً من 2 فبراير المقبل.

جاء الإعلان عن طريق مدير مجتمع شركة WB Games عبر القناة الرسمية للعبة بتطبيق Discord، والذي ذكر بأن الذين طلبوا لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League عبر متجر Epic Games، فسيكون بإمكانهم استرداد أموالهم مباشرةً، كما سيقوم المتجر بإلغاء عمليات الطلب المُسبق الخاصة باللعبة.

على الرغم من تأجيل إصدار اللعبة عبر متجر Epic Games، إلا وأن باقي متاجر الحاسب الشخصي سيحصلون على اللعبة فور إطلاقها الرسمي بالأسواق في 2 فبراير المقبل بالإضافة إلى أجهزة وXbox Series، مع إمكانية الوصول مُبكرًا للعبة في 30 يناير المقبل.

تعرضت لعبة Justice League: Kill the Suicide Squad للعديد من التأجيلات على مدار السنوات الماضية، حيث كان من المقرر أصلاً أن تصدر في عام 2022 قبل أن يتم نقلها إلى ربيع ، وفي أبريل الماضي تم تأجيلها من 26 مايو 2023 إلى تاريخ إصدارها الحالي وهو فبراير 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا