الارشيف / العاب / IGN

Five Nights at Freddy's 2 قيد العمل وفقاً للممثل Josh Hutcherson

يبدو أننا سنحصل على Five Nights at Freddy’s 2 بعد النجاح الكبير للفيلم الأول.

حصلت لعبة الرعب المستقلة الشهيرة Five Nights at Freddy’s أخيراً على الفيلم المقتبس الذي طال انتظاره في عام وأصبح الفيلم الأكثر ربحاً لـ Blumhouse حتى الآن. لم تعلن شركة Universal عن تكملة له بعد، ولكن نظراً للعائدات القوية في شباك التذاكر والعالم الواسع الذي يمكن اقتباسه شعرنا دائماً وكأنه أمر بديهي.

الآن تشير تعليقات الممثل جوش هاتشرسون الذي لعب دور حارس الأمن مايك شميدت في الفيلم الأول إلى وجود تكملة قيد الإعداد. وفي حديثه لمجلة Variety قال: "أعلم أنهم يعملون الآن على القصة، ويريدون البدء في أقرب وقت ممكن. إن المعجبين رائعون ومخلصون بشدة. وأن أكون جزءاً منه كان أمراً رائعاً ومذهلاً".

وأضاف: "كنا نأمل أن يشعر الجماهير برابطة تجاهه. لكنني لا أعتقد أن أي شخص، حتى من جانبنا، توقع أن يحصل على الرابطة بالطريقة التي حدثت بها. أتوق للغاية من أجل العودة إلى موقع التصوير. لقد كانت مخرجتنا إيما تامي رائعة، وكان التمثيل في هذا العالم ممتعاً للغاية، وأنا متحمس لرؤية ما سيفعلونه بعد ذلك".

ووفقاً لتقرير Variety قال هاتشرسون أيضاً أن زميلته بالبطولة في Hunger Games جينيفر لورانس راسلته للاحتفال بنجاح Five Nights at Freddy في شباك التذاكر في نفس عطلة نهاية الأسبوع التي تصدّر فيها فيلمها No Hard Feelings قائمة .

قال هاتشرسون: "أرسلت لي جين رسالة نصية عندما صدر Freddy’s. قالت لي: ’فيلمي هو رقم واحد على Netflix، وفيلمك هو رقم واحد في شباك التذاكر! فلننطلق!‘ فقلت لها: أنا أحبك!”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا