الارشيف / العاب / IGN

لعبة Dead Island: Riptide متوفرة مجاناً حالياً مع حصول Dead Island 2 على تاريخ إصدار على Steam

أعلن المطور Dambuster Studios أن Dead Island 2 ستكون متاحة على Steam في 22 أبريل. واحتفالاً بهذه المناسبة، يقدم الناشر Deep Silver بعض العروض الترويجية حول السلسلة.

في البداية، تتوفر Dead Island: Riptide Definitive Edition مجاناً على Steam حتى 15 فبراير. مع حصول لعبتي Dead Island Definitive Edition و Dead Island: Retro Revenge على خصم 85% و75% على التوالي.

هذه الأخيرة عبارة عن لعبة side-scrolling تم تطويرها بواسطة Empty Clip Studios المشهورة بهذا النوع من الألعاب مثل A King's Tale: Final Fantasy XV، و Streets of Kamurocho، و Gargoyles Remastered.

تم إصدار Dead Island 2 لأول مرة على PlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X|S والكمبيوتر عبر Epic Games Store في 21 أبريل 2022. والآن بعد أن انتهت فترة حصرية مدتها عام على Epic Games Store، تشق طريقها الآن إلى Steam.

تلقت Dead Island 2 أول توسعة قصة بعنوان Haus في نوفمبر . ومن المقرر إصدار توسعة القصة الثانية، التي تسمى SOLA Festival، في وقت ما من هذا العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا