الارشيف / العاب / IGN

الموسم الأخير من Star Trek: Discovery سيركز على أجواء مغامرات أكبر | IGN Fan Fest 2024

اقترب الموسم الأخير من Star Trek: Discovery وصدر للتو عرض ترويجي جديد كلياً يعطينا لمحة أخرى عن هذه "الرقصة الأخيرة" للكابتن بورنهام وطاقمها. للاحتفال بهذه المناسبة، أتيحت لنا أيضاً الفرصة للتحدث مع بعض أعضاء طاقم الممثلين حول ما يجعل هذه الحلقات المتبقية وهذا المسلسل مميزاً للغاية وما قد يحمله المستقبل له.

يمثل العرض، الذي يمكنك مشاهدته أعلاه، إلى حد كبير وقتاً لطاقم U.S.S. Discovery لتذكر "الرحلة المذهلة" التي مروا بها جميعاً وكيف أصبحوا عائلة من خلال مغامراتهم وانتصاراتهم وحزنهم. ويمثل أيضاً نظرة مليئة بالآكشن على مهمة البحث عن واحدة من "أعظم القوى المعروفة على الإطلاق" والتي يمكن أن تكون "خطيرة جداً في الأيدي الخطأ".

Star Trek: Discovery يدخل موسمه الأخير.

ينطلق الموسم الأخير من Discovery في 4 أبريل 2024، وشارك كل من سونيكا مارتن غرين (مايكل بورنهام)، ودوغ جونز (سارو)، وويلسون كروز (دكتور هيو كولبر)، وأنتوني راب (بول ستاميتس) مع IGN ما يعتزون به كثيراً في المسلسل والمكان الذي يأملون أن يذهب فيه Star Trek من هنا.

بدأ راب بالحديث حول كيف سيذهب الموسم الخامس من Star Trek: Discovery بجرأة إلى حيث لم يذهب من قبل مع تكريم ما جعل Star Trek الظاهرة العالمية التي أصبح عليها أيضاً.

وقال راب: "فيما يتعلق بتوجه الموسم، من المحتمل أن يكون حس السعي والمغامرة مختلفاً قليلاً عن بعض المواسم الأخرى التي مررنا بها. تأخذنا الزوايا والأركان في هذه المغامرة إلى بعض الأسئلة والمناطق المثيرة للاهتمام والتي تحمل طابع Star Trek تماماً. إنها قادرة على سد فجوة المغامرة الممتعة دون التضحية بالتعقيد الأخلاقي لما كان عليه Star Trek دائماً أيضاً".

إرث Star Trek: Discovery

أما بالنسبة لما سيكون عليه إرث Star Trek: Discovery، فيعتقد راب أن أحد أكبر ما سيتركه كأثر هو تمثيل جميع الفئات.

"لقد كان Star Trek دائماً يدور حول التمثيل بطريقة كبيرة، لكنني أعتقد أننا أخذناه إلى مستوى آخر. أعتقد أن هذا كان مهماً حقاً وكان مهماً لكثير من الناس. لقد استغرق الأمر وقتاً طويلاً". وأضاف كروز: "إن منح قاعدة معجبينا شيئاً لطالما أرادوه وأن نكون تلك الشخصيات يعني الكثير".

ثم ناقشت بورنهام ما يعنيه لها كونها أول كابتن امرأة سوداء في ستار تريك وكيف أن التكريم يعني أكثر مما يمكن أن تأمل الكلمات في نقله.

حيث قالت: "إنه يعني أشياء كثيرة على العديد من الأصعدة. هذا يعني الكثير بالنسبة لي من الناحية الفنية والثقافية والروحية والعلاقات. وأن أكون كابتن بورنهام كأول كابتن امرأة سوداء وأن أكون جزءاً من Discovery ككل، والذي كان يحتوي على الكثير من الأشياء التي تظهر للمرة الأولى في هذه السلسلة، يعني الكثير. وهذا يعني أكثر مما أستطيع أن أقول، حرفياً".

وأخيراً وليس آخراً، استغرق كروز وقتاً للتطلع إلى الأمام ومشاركة ما يود رؤيته في مستقبل هذه السلسلة المحبوبة التي حاولت دائماً تجاوز الحدود وعرض أفضل ما في الإنسانية.

قال كروز: "الأمر المذهل الذي يتعلق بـ Star Trek هو الحاجة إلى الاتصال. في هذه اللحظة، حيث نحن ثقافياً وسياسياً، نحن في أمس الحاجة إلى هذا الدرس وهذه الرسالة. لذا آمل أن يستمر Star Trek في إلهامنا، ليُظهر لنا كيف نقدر اختلافات بعضنا البعض، للتواصل مع بعضنا البعض، لنبني الجسور وليس الجدران".

لكن هذا ليس كل شيء مع في IGN Fan Fest 2024. حيث كشفنا أيضاً عن تاريخ إصدار Killer Klowns from Outer Space، كما حدثتنا Capcom حول شخصية Ed الإضافية للعبة Street Fighter 6 وبعض التشويق حول Akuma، وأكثر من ذلك بكثير.


- ترجمة ديما مهنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا