الارشيف / العاب / IGN

النسخة المادية من لعبة Baldur's Gate 3 ستتوفر على أربعة أقراص عبر أجهزة Xbox Series

أشار المطور Larian Studios بأن نسخة Xbox المادية من لعبته الناجحة Baldur’s Gate 3 ستتوفر على أربعة أقراص، مما يجعلها أول لعبة Xbox Series X تتوفر بهذا الكم من الأقراص.

لعبة Baldur’s Gate 3 كانت في الأصل ستتوفر بنسختها المادية عبر Xbox Series X على ثلاثة أقراص، ولكن تمت مراجعة هذا الرقم بعد أن تجاوز حجم اللعبة الحد الأقصى بمقدار 50 غيغابايت فقط، وهو الأمر الذي جعل المطور يُقرر إضافة قرص رابع للعبة.

وقد أوضح "مايكل دوس" مسؤول النشر بأستوديو Larian قائلاً:

إن إصدار Xbox للبيع بالتجزئة من Baldur's Gate 3 سيحتوي بالفعل على أربعة أقراص، نظرًا لأننا تجاوزنا الحد الأقصى المسموح به لثلاثة أقراص بمقدار 500 ميجابايت. كان الخيار الوحيد هو قطع بعض المحتوى ولكن هذا لم يكن منطقيًا، لذلك تم تأكيد أربعة أقراص.

ونتيجة لذلك، فقد أشار "مايكل" عن احتمالية تأخر الإصدار المادي من لعبة Baldur's Gate 3 والذي كان مُحدد له 25 مارس الجاري، وربما يتم تأجيله قليلاً للأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل.

يُذكر أن لعبة Baldur's Gate 3 تتوفر بنسختها المادية عبر أجهزة على قرصين فحسب، بينما نسخة الحاسب الشخصي فإنها تأتي بقرص واحد فقط يحتوي على كود تثبيت مخصوص عبر متجر Steam.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا