الارشيف / العاب / IGN

سيتم إطلاق اللعب المشترك في Ghost of Tsushima على PC في شكل نسخة تجريبية

في منشور جديد على X/Twitter، أعلن المطور Nixxes Software أن Legends، طور اللعب التعاوني في Ghost of Tsushima، والذي يتطلب تسجيل الدخول إلى PSN، سيعمل على الكمبيوتر الشخصي عند الإطلاق، ولكنه لن يتطابق تلقائيًا مع اللاعبين على منصات مختلفة، وبدلاً من ذلك، سيكون اللعب المشترك متاح في شكل نسخة تجريبية وليست نهائية.

وجاء في المنشور: "سيتم إطلاق ميزة اللعب المشترك في مرحلة تجريبية، مما يعني أنه يمكنك تجربتها من خلال دعوة أصدقائك على PlayStation Network، نود الحصول على انطباعاتك بينما نواصل إجراء التعديلات في الأسابيع التالية للإطلاق!".

ما الذي يعنيه هذا بالنسبة للمستقبل غير واضح، ففي أعقاب كارثة Helldivers 2، أوضح Sucker Punch أن اللعب عبر الإنترنت في إصدار الكمبيوتر الشخصي من Ghost of Tsushima سيتطلب تسجيل دخول لشبكة بلايستيشن، لكن القصة الفردية لن تتطلب ذلك. على الرغم من ذلك، فإن شراء Ghost of Tsushima على Steam مقيد حاليًا في العديد من البلدان التي لا تتوفر فيها خدمة PSN. ردًا على ذلك، بدأ Steam في إعادة الأموال تلقائيًا للاعبين في البلدان المتضررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا