الارشيف / العاب / IGN

Return to Silent Hill يكشف عن النظرة الأولى على Pyramid Head

تكشف الصورة الأولى من Return to Silent Hill عن النسخة السينمائية لشخصية Pyramid Head، الوحش الشهير من سلسلة ألعاب الفيديو.

بدأت الأمور تتوضح مع الفيلم المقتبس عن Silent Hill 2، حيث كشفت مجلة Variety عن الصورة الأولى لواحد من أكثر الأشرار رعباً وإبداعاً في السلسلة: Pyramid Head. ترتدي النسخة الواقعية للشخصية خوذة حديدية ضخمة تخفي وجهها وجزءاً كبيراً من جسدها.

تحمل نسخة الفيلم من Pyramid Head أيضاً سلاح الشرير الشهير، والذي يعرفه الكثيرون باسم السكين العظيم، حيث يقف بشكل مرعب خلف بعض القضبان الحديدية الصدئة والتي أصبحت غير منتظمة الشكل مما يمنح المعجبين نظرة أفضل على الشخصية المخيفة.

يعود كريستوف غانز، مخرج فيلم Silent Hill الأصلي عام 2006، لإخراج فيلم Return to Silent Hill. كما شارك في كتابة السيناريو مع ساندرا فو آنه وويليام جوزيف شنايدر.

تدور أحداث الفيلم حول "جيمس (جيريمي إيرفين)، الرجل المحطم بعد انفصاله عن حبه الحقيقي (هانا إميلي أندرسون). عندما تستدعيه رسالة غامضة مرة أخرى إلى سايلنت هيل بحثاً عنها، يجد بلدة تحولت بواسطة شر مجهول و"شخصيات مرعبة مألوفة وجديدة".

بمعنى آخر، لن يكون Pyramid Head هو العدو الوحيد الكامن في فيلم Return to Silent Hill عندما يتم عرضه على الشاشات في .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا