الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مبيعات Dead Island 2 تتجاوز 3 ملايين نسخة عالمياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت مجموعة Embracer Group في تقريرها المالي للربع الرابع والعام المالي بأكمله لعام 2024، أن لعبة Dead Island 2 قد باعت أكثر من ثلاثة ملايين نسخة، منذ أن تم إطلاقها العام الماضي في 21 أبريل ، وكانت قد حققت اللعبة أكثر من مليوني نسخة مباعة بحلول شهر مايو 2023.

كما وصلت اللعبة أيضًا إلى أكثر من سبعة ملايين لاعب على Game Pass منذ صدورها للخدمة في 22 فبراير. وبعد إصدار الفريق للتوسعة الثانية المدفوعة، SoLA، يبدو بأنه يستعد لطرح المزيد من التحديثات التي سيخبرنا عنها في “الأشهر التالية”.

قد تتضمن هذه التحديثات طور Neighborhood Watch، وهو نمط نجاة يُشاع أنه يتضمن موجات متصاعدة من الأعداء، ونمط New Game Plus الذي كان يطالب به اللاعبون منذ إصدار اللعبة.

ias

بحسب التقارير السابقة، يتضمن طور اللعب المرتقب Neighborhood Watch ما يصل إلى ثلاثة لاعبين يدافعون عن منزل آمن، ويكملون الأهداف للحصول على الأسلحة والفخاخ للمساعدة، ويستمر لمدة تصل إلى خمسة أيام داخل اللعبة، وتصبح التجربة “محمومة للغاية” مع مرور الوقت بأهداف أكثر تحديًا. من غير المعروف ما إذا كان طور اللعب هذا سيصل كتحديث مجاني أو كجزء من محتوى قابل للتنزيل مدفوع، لذا ترقبوا المزيد من التحديثات.

اللعبة حصلت على تقييم لعبة ممتعة وهذه زبدة تجربتنا لها:ias

هناك لحظات جميلة في اللعبة لكنها قليلة فمعظم اللعب يتأرجح بين كونه ممل أو مستفز أو كليهما.

Dead Island 2 متاحة لأجهزة Xbox Series X/S وXbox One وPS4 وPS5 والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا