الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كيف تحل لغز Hidden Folk في لعبة Hellblade 2

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

مغامرة سينوا الجديدة بلعبة Hellblade 2 مليئة بالمواجهات مع الأعداء بينهم العمالقة وكذلك تزخر بالألغاز التي تتراوح صعوبتها بين البسيطة والمعقدة، ومن ضمنها لغز Hidden Folk.

في الفصل الثالث من Senua’s Saga: Hellblade 2، ستجد نفسك أمام اختبارات تركها قوم المستترون الغامضون. والذين بوسعهم تعليم سينوا كيفية هزيمة العمالقة، لكن على سينوا أن تحل ألغازهم أولاً من أجل الدخول إلى عالمهم والعثور عليهم.

يتطلب اجتياز الاختبارات الثلاثة لفتح الطريق إلى عالم ما تحت الأرض الانتباه إلى التفاصيل والنظر إلى الصورة الأكبر. إذا كنت تواجه صعوبة في حل ألغاز “القوم المخفيون” التي تقوم بتغيير العالم من حولك، فإن هذا الدليل يقدم لك إرشادات خطوة بخطوة ستعيدك إلى المسار الصحيح.

ias

كيف تحل اللغز الأول؟

Hellblade 2 اتبع الدرب من مستوطنة الناجين بعد أن يخبرك فارغريمر عن قوم المستترين. عندما تواجه حاجزاً سحرياً يسد طريقك، ابحث عن مسار إلى اليسار. التقط الحجر الكروي هناك وضعه على المذبح بالقرب من الحاجز.

ستظهر فقاعة ماء في الهواء خلفك. قف بحيث تنظر إليها مباشرةً من خلال حلقات الماء، ثم ركز على الفقاعة حتى تختفي الصخور الموجودة تحتها. يمكنك استخدام هذا المسار الجديد للتسلق لأعلى وإلى اليسار، حيث ستجد الحجر الكروي الثاني. اصعد مرة أخرى للأسفل وضع الحجر الثاني على المذبح لإزالة الحاجز وفتح المسار.

كيف تحل اللغز الثاني؟

Hellblade 2

عندما يكون طريقك مسدودًا مرة أخرى، اقترب من المذبح ثم استدر؛ سترى تلًا صغيرًا به قاعدة تمثال على قمته. توجه إلى الجانب الأيمن من التل لتتسلقه وتلتقط الحجر الكروي هناك. مثلما حدث من قبل، ستتغير ؛ ضع الحجر بالمكان المخصص له.

ركز على الفقاعة التي تظهر أمامك لإنشاء مسار إلى أعلى التل أسفل الفقاعة. اصعد إلى أعلى الحافة، ونشِّط الفقاعة مرة أخرى لاستدعاء قاعدة التمثال، واحصل على الحجر الثاني. ستحتاج إلى تنشيط الفقاعة مرة أخرى حتى تتمكن من النزول مرة أخرى للأسفل.

ضع الحجر الثاني بالمكان الخاص به، ثم استخدم الفقاعة الجديدة التي تظهر لإنشاء جسر. اعبر الجسر وفعِّل الفقاعة التي تجدها هناك، مما يجعل الحجر الكروي الثالث في متناول يدك تقريبًا. انزل مرة أخرى للأسفل وقم بإخفاء الجسر من خلال التركيز على الفقاعة مرة أخرى؛ سيؤدي ذلك إلى تمهيد الطريق إلى الحجر الكروي الأخير. ضعه على المذبح لإكمال الاختبار واستمر في المضي قدمًا.

كيف تحل اللغز الثالث؟

Hellblade 2

يقع اللغز الثالث والأخير في الفصل 3 على شاطئ بحيرة كبيرة، والتي ستجدها بعد الزحف عبر نفق بعد الاختبار الثاني بفترة وجيزة. يقع المذبح في المنطقة الوسطى، ويمكنك بدء اللغز عن طريق التقاط أول حجر كروي من التلة في الجهة اليمنى، عند حافة الماء.

ضع الحجر الكروي على المذبح واستخدم الفقاعة الجديدة على يسارك لإظهار التل الذي يوجد به الحجر الثاني. احرص على استخدام الفقاعة مرة أخرى بعد التقاط الحجر، حيث ستحتاج إلى نقل هذا الجزء من الشاطئ إلى موضعه الأصلي لاحقًا؛ لن تحتاج إلى التل مرة أخرى، لذا يمكنك فعل ذلك الآن.

Hellblade 2

ضع الحجر الثاني واستخدم الفقاعة الجديدة لتمديد التل على الجانب الأيمن من المنطقة. سيمنحك هذا مكانًا للوقوف حيث يمكنك تنشيط الفقاعة الثالثة، ولكن احذر؛ ستهاجمك مجموعة من الدراوغر عندما تفعل ذلك.

يستخدم الدراوغر الثالث والرابع في الحشد هجمات نارية وهجمات بالصولجان على التوالي؛ لذا ننصحك باستخدام المراوغة للهرب منهم وتفادي ضرباتهم ولا تحاول صدهم.

بمجرد هزيمة الدراوغر، انزل إلى الأسفل وأعد تنشيط الفقاعة الثانية، وحرك الصخور بالقرب من جانب المنحدر لتعيدها إلى مكانها. عند هذه النقطة، يجب أن تكون الفقاعتان الأولى والثانية في وضعي “إيقاف التشغيل”، بينما يجب أن تكون الفقاعة الثالثة (التي تسببت في هجوم الدراوغر) في وضع “التشغيل”.

Hellblade 2

مع ضبط جميع الفقاعات الثلاث بشكل صحيح، يمكنك اتباع المسار على طول واجهة الجرف إلى الحجر الكروي الثالث والأخير. هناك أيضًا Lorestangir على السقف القريب، لذا تأكد من تفعيله قبل النزول للأسفل.

عندما تقوم بوضع الحجر الكروي الثالث على المذبح، سيتم عرض مشهد سينمائي يكشف عن الطريق المؤدي لعالم القوم المستترين تحت الأرض اذهب إلى الداخل لبدء الفصل التالي من اللعبة.

إلى هنا نكون قد شرحنا لكم طريقة حل الألغاز الثلاثة للوصول إلى عالم المستترين تحت الأرض، ولكن إذا أردتم المزيد من النصائح حول هذه اللعبة أدعوكم للاطلاع على مقالنا الخاص بها بعنوان نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Senua’s Saga Hellblade 2  ومن أبرزها ضرورة تجنب الضوء الأحمر نهائيًا، ففي رؤى سينوا، يتم تمثيل والدها الوحشي Zynbel بضوء أحمر قاس، إذا كان بإمكانك رؤية الضوء في نهاية الطريق، استدر وابحث عن طريق آخر، سيؤدي التوجه نحو Zynbel إلى اهتزاز كتحذير، وإذا تابعت، فسيتم التغلب على سينوا وسيتعين عليك بدء التحدي الحالي من جديد.

وقبل الختام هناك مقال آخر حول اللعبة هل يجب لعب Hellblade 1 قبل أن تبدأ بلعب  Hellblade 2 مع قائمة بفصول لعبة Hellblade 2.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا