العاب / سعودي جيمر

رسمياً: فسح لعبة Astro Bot بالسعودية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حلقة State of Play شهدت الكشف رسمياً عن لعبة Astro Bot من فريق Team Asobi وهي تكملة ”كاملة“ للعبة Astro’s Playroom.

وها هي اليوم الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع تكشف عن فسح لعبة Astro Bot بالسعودية، مع حصولها على  تصنيف مناسب لعمر 7 فما فوق.

لقد حصلنا على مقطع دعائي واحد فقط للعبة Astro Bot حتى الآن، لكنها أصبحت بالفعل واحدة من أبرز ألعاب PlayStation في عام 2024 نظرًا لكيفية بنائها على كل ما أحببناه جميعًا في Astro’s Playroom. أحد الأمثلة الرائعة على ذلك هو ظهور شخصيات PlayStation باللعبة، والتي يبدو أنها تحولت من مجرد تلميحات أو easter eggs بسيطة إلى أدوار كاملة.

ias

حيث كشفت سوني أن لعبة Astro Bot ستضم أكثر من 150 شخصية من شخصيات PlayStation، وهو أكثر من ضعف ما رأيناه في Astro’s Playroom.

يُظهر المقطع الأول للعبة التي تحمل اسم Astro Bot ببساطة، الروبوت الصغير الرائع وهو يقاتل الأعداء على أنغام الموسيقى الجذابة، وستحتوي اللعبة على أكثر من 50 عالمًا “مثيرًا ومتنوعًا”، والعديد من فرص اللعب المتنوعة التي تتناسب مع مظهرها، ويعرض المقطع الترويجي للإعلان الكثير من أسلوب اللعب عبر عدة عوالم مختلفة، ولمحات من أسلوب لعب المنصات، والعديد من الزعماء، وأقسام الطيران.

وهناك تلميحات عديدة لعناوين PlayStation المحبوبة، بما في ذلك God of War و Uncharted و PaRappa the Rapper و Shadow of the Colossus، والمزيد.

سيتم إطلاق Astro Bot لجهاز PS5 في 6 سبتمبر، وستبدأ الطلبات المسبقة للعبة في 7 يونيو.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا