العاب / IGN

الإعلان رسميًا عن Like a Dragon: Yakuza الواقعي

أعلنت شركة Amazon رسميًا عن واقعي مستوحى من سلسلة Like a Dragon القادمة من شركة Sega، ويأتي المسلسل بعنوان Like a Dragon: Yakuza.

الشركة أعلنت بأن المسلسل سيتكون من 6 حلقات، وسيكون من إخراج " ماساهارو تاكي"، وسيأتينا من بطولة الممثل الياباني "ريوما تاكيوتشي" الذي سيلعب دور "كازوما كيريو".

الشركة كشفت بأن مسلسل Like a Dragon: Yakuza الواقعي سيُقدم سيناريو أصلي لكنه مستوحى بشكل كبير من اللعبة الأولى بسلسلة Yakuza التي صدرت عام 2005. وستدور أحداث الفيلم بشكل رئيسي بمنطقة Kamurocho الترفيهية، وستُركز على "كيريو" وثلاثة من أصدقاء طفولته في فترتي وهما 1995 و2005.

على غرار الألعاب، تم وصف بطل الرواية "كيريو" في البيان الصحفي للمسلسل بأنه محارب عصابات مخيف ومنقطع النظير ويتمتع بإحساس قوي بالعدالة والواجب والإنسانية، وستتناول القصة تداعيات أفعاله في خلال الفترتين.

تم الإعلان أيضًا بأن مسلسل Like a Dragon: Yakuza سيتوفر عبر منصة Amazon Prime في أكثر من 240 دولة حول العالم، وسيتم عرضه على دفعتين الأولى ستأتينا في 25 أكتوبر المقبل والثانية في 1 نوفمبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا