الارشيف / العاب / IGN

Hideaki Nishino و Hermen Hulst يشرحان سبب حاجة PlayStation إلى مديريين تنفيذيين اثنين

في شهر مايو الماضي أعلنت شركة Sony اليوم بأنها ستستبدل رئيس PlayStaiton السابق "جيم رايان" ليس برئيس تنفيذي واحد فحسب، بل برئيسين تنفيذيين وهما "هيديكي نيشينو" و"هيرمين هولست "، وها هما الثنائي يشرحان بعض الأسباب وراء الهيكل الإداري الجديد لقطاع PlayStation.

تحدث الثنائي قليلاً عن هذا القرار في رسالة جديدة نُشرت عبر موقع Sony الإلكتروني، شرحا خلالها الأسباب وراء الهيكل الجديد، حيث أشاروا قائلين:

لا يوجد ما هو أهم بالنسبة لإدارة Sony Interactive Entertainment من مراجعة أعمالنا بشكل كلي والمضي قدمًا بهيكل جديد مصمم لإبراز الأفضل في المنظمة وتقديم تجارب لا تُصدق.

وتابع الثنائي عبر رسالتهم إلى موظفي PlayStation قائلين:

على الرغم من أن وجود اثنين من المديرين التنفيذيين يعد هيكلًا إداريًا جديدًا بالنسبة لكم، إلا أننا نعلم أن هذا سيعزز المزيد من الإبداع والابتكار بينما نبحث عن طرق جديدة لتنمية الأعمال، والحفاظ دائمًا على مجتمعنا في المقدمة، وستمكننا مجموعات الأعمال المتميزة من التمتع بمزيد من الدقة والوضوح عبر خطوط أعمالنا مع استمرار SIE في النمو والتطور.

يُذكر أنه اعتبارًا من الأول من يونيو الجاري، فقد تولى "هيديكي نيشينو" منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المنصات بشركة Sony Interactive Entertainment، وسيظل أيضًا مسؤولا عن قطاع التكنولوجيا والمنتجات والخدمات بالشبكة بالإضافة إلى الإشراف على العلاقات مع شركات النشر والمطورين والعمليات التجارية، بما في ذلك مبيعات وتسويق الأجهزة والخدمات.

بينما تولى "هيرمن هولست" منصب الرئيس التنفيذي لأعمال الأستوديوهات بالشركة، وسيعمل أيضًا على تطوير المحتوى عبر أجهزة PlayStation والحاسب الشخصي بالإضافة إلى التطوير والنشر والعمليات التجارية لمحتوى الطرف الأول بشركة Sony Interactive Entertainment.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا