الارشيف / العاب / IGN

تغريدات مطوري Bungie الغامضة تثير التكهنات بشأن Destiny 3 مع إطلاق توسعة The Final Shape

مع إطلاق Bungie لتوسعة Destiny 2 The Final Shape، يعتقد المعجبون أن أحد المطورين قد أثار التكهنات بشأن Destiny 3 بسلسلة من التغريدات المبهمة.

تختتم The Final Shape قصة Destiny الشاملة بوضع اللاعب داخل Traveler في مواجهة ضد The Witness الغامض. إنها تتويج لعشر سنوات من رواية قصص Destiny المحيرة في كثير من الأحيان، ونأمل أن تقدم إجابات لقاعدة لاعبي اللعبة.

ولكن في مقاطع الفيديو السابقة، أشار مطورو Bungie إلى أن The Final Shape ليست نهاية Destiny 2 أو حتى السلسلة، حيث يعمل المطور - المملوك الآن لشركة Sony - أيضًا على لعبة جماعية تدعى Marathon.

— KackisHD (@RickKackis) https://twitter.com/RickKackis/status/1797775373314498830?ref_src=twsrc%5Etfw

في سلسلة من التغريدات بمناسبة إصدار The Final Shape، ناقش المدير الإبداعي Luke Smith الطريق إلى إصدار The Final Shape والجهود التي بذلها المطورين لتحقيق ذلك، ولكن ذكر كلمة الأمل (Hope) ثلاث مرات، كل منها بأحرف كبيرة، مما أثار حفيظة اللاعبين.

كانت تلك التغريدة كافية لتحفيز عدد من منشئي محتوى Destiny على مستقبل السلسلة، وهناك تكهنات منتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات.

ينصب التركيز على The Final Shape في الوقت الحالي وحلقاتها الثلاث المخطط لها، حيث تنطلق Echoes الأسبوع المقبل في 11 يونيو، و Revenant في أكتوبر 2024، و Heresy في فبراير 2025، على الرغم من أن هذه الخطة قد تتغير بالطبع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا