الارشيف / العاب / IGN

Square Enix تصدر ألعاب Octopath Traveler 1 و 2 دون سابق إنذار!

قامت Square Enix بإتاحة سلسلة Octopath Traveler على جميع منصات الترفيه المنزلية بالإضافة إلى Xbox Game Pass في مفاجأة غير متوقعة من الناشر الياباني.

تم إصدار Octopath Traveler لأول مرة على Nintendo Switch في عام 2018، وهي متاحة الآن للشراء على PlayStation 5 و PlayStation 4 لأول مرة.

أما Octopath Traveler 2، التي تم إطلاقها على Switch و PS4 وPS5 والكمبيوتر في عام ، متاحة الآن لأول مرة على Xbox Series X و S و Xbox One، بما في ذلك الإطلاق مباشرة في خدمة الاشتراك Xbox Game Pass، يعني هذا أن لعبتا Octopath Traveler متاحين الآن في مكتبة Game Pass عبر Xbox والكمبيوتر.

تعد Octopath Traveler سلسلة ألعاب تقمص أدوار لاقت استحسانًا مع أسلوب فني فريد من نوعه HD-2D، وشخصيات ثنائية الأبعاد في عوالم ثلاثية الأبعاد. كلتا اللعبتين عبارة عن تجارب قائمة بذاتها تجري أحداثها في عوالم مختلفة مع ثمانية أبطال متميزين، ولكل منهم قصصه الخاصة التي يجب استكشافها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا