العاب / IGN

الكشف عن تفاصيل عملية تطوير Suicide Squad: Kill the Justice League المضطربة في تقرير جديد

تعرضت Suicide Squad: Kill the Justice League لانتقادات شديدة من قبل النقاد عند إطلاقها وكان عدد اللاعبين منخفضًا للغاية على Steam، وبعد وقت قصير من إطلاق اللعبة في فبراير 2024، اعترف الناشر Warner Bros. بأن فشل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ساهم في خسارة بقيمة 200 مليون دولار.

تحدثت بلومبرج إلى عدد من المصادر التي كشفت كيف انتقلت Rocksteady من العمل على لعبة أصلية جماعية تحمل الاسم الرمزي Stones إلى لعبة Suicide Squad، حيث كانت الخطة الأصلية هي إصدار Suicide Squad: Kill the Justice league في عام 2019 أو 2020، ولكن عددًا من مشكلات التطوير على مر السنين، بالإضافة إلى افتقار Rocksteady إلى الخبرة في الألعاب الخدمية والألعاب الجماعية، تسبب في تأخير إصدار اللعبة بشكل كبير.

قالت بلومبرج إنه على الرغم من الإخفاقات الواضحة التي واجهتها Suicide Squad، حيث طاردت Warner Bros. و Rocksteady التوجه نحو الألعاب الخدمية المتقلبة، فإن الإدارة ستصر على أن كل شيء سيعمل في . وفقًا لبلومبرج، أخبر المسؤولون التنفيذيون في شركة Warner Bros. موظفي Rocksteady أنهم يتوقعون أن تصبح Suicide Squad سلسلة بقيمة مليار دولار، ومن الواضح أن الأمر لم يحدث.

ماذا حدث بعد ذلك؟ وفقًا لبلومبرج، تم إخبار موظفي Rocksteady في فبراير 2024 أن الشركة تعاني من نقص الموظفين مقارنة بناشري ألعاب الفيديو الآخرين، مما يشير إلى أن الوظائف ليس في الطريق. يُقال الآن أن العديد من الموظفين في Rocksteady يعملون على نسخة director’s cut من لعبة الفيديو الشهيرة Hogwarts Legacy من Warner Bros، بينما تروج قيادة الاستوديو للعبة جديدة للطور الفردي "والتي من شأنها أن تعيد Rocksteady إلى جذورها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا