العاب / سعودي جيمر

لعبة Astro Bot الجديدة قادمة مع دعم للغة العربية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت سوني في حلقة State of Play عن لعبة Astro Bot من فريق Team Asobi وهي تكملة ”كاملة“ للعبة Astro’s Playroom. ومؤخراً علمنا بأنه تم رسمياً فسح اللعبة بالسعودية.

وكان هذا مؤشر على أنها ستنضم لقائمة ألعاب بلايستيشن التي تتمتع بدعم للغة العربية، حيث كشف اليوم حساب بلايستيشن أرابيا بأن لعبة ASTRO BOT الجديدة قادمة مع دعم للغة العربية، عبر ترجمة نصية للقوائم والنصوص.

نبذة عن لعبة Astro Bot

انضم إلى ASTRO في مغامرة فضائية هائلة

ias

عندما تتعرض سفينة ‏ الأم لهجوم من قبل عدو ASTRO اللدود في المجرة، مما يتسبب في تشابك أسلاكها وتناثر طاقمها في جميع أنحاء الفضاء، فقط ASTRO وحده من يستطيع إعادة الأمور إلى نصابها! ينطلق في أكبر مهمة له حتى الآن، ويحتاج إلى مساعدتك لإنقاذ الطاقم العالق وإعادة بناء السفينة الأم.

استفد من معززات قوة ASTRO الجديدة المُصممة خصيصًا لتعزيز تجربتك الغامرة: من اللكمات النابضة والصواريخ إلى الإسفنج العملاق!

استعد لمغامرة ملحمية تتخللها الصداقات الحميمية على ‏PlayStation، انضم إلى أشهر شخصيات PlayStation المفضلين لديك وأظهر للكون أن الصغار أقوياء في مغامرة ASTRO الجديدة الحصرية على أجهزة PS5!

– انطلق في رحلة ملحمية عبر المجرة واستكشف أكثر من 50 كوكبًا ًا عن طاقم ASTRO المفقود.
– اندفع، وتأرجح، وانطلق في طريقك خلال هذه الرحلة، مستعينًا بمعززات القوة الجديدة كليًا.
– تفاعل مع العالم من خلال وحدة التحكم اللاسلكية ‏DualSense الخاصة بك.
– تعاون مع أبطال PlayStation المشهورين لإنقاذ المجرة!

سيتم إطلاق Astro Bot لجهاز PS5 في 6 سبتمبر، وستبدأ الطلبات المسبقة للعبة في 7 يونيو.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا