الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: ريماستر Halo Combat Evolved قيد التطوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع ألعاب Hi-Fi Rush و Sea of Thieves و Pentiment و Grounded، فتحت Microsoft الآن الباب على مصراعيه لطرح ألعاب Xbox من الطرف الأول على المنصات المنافسة، وعلى الرغم من أن الشركة لم تعلن رسمياً عن خطط أخرى بعد، إلا أنه لا يخفى على أحد أنه سيكون هناك المزيد من ألعاب اكسبوكس بطريقها مستقبلاً لأجهزة بلايستيشن. من الواضح أن المدى الكامل لهذه الخطط غير معروف، ولكن وفقاً لتوم وارن من The Verge، ستشمل هذه الخطط إحدى أكبر عناوين Xbox – إن لم تكن الأكبر.

هذا وفقًا لوارن، حيث قال أن مايكروسوفت تفكر في جلب Halo إلى أجهزة PlayStation. وبشكل أكثر تحديدًا، هناك نسخة محسنة من لعبة Halo: Combat Evolved قيد التطوير حاليًا، وهي واحدة من ألعاب الطرف الأول العديدة التي تتطلع Microsoft إلى طرحها على .

كما تعلمون، هناك بالفعل نسخة محسنة من Halo الأصلية تم طرحها بالتزامن مع إصدار الذكرى السنوية لعام 2011، والذي يعد أيضًا جزءًا من Halo: The Master Chief Collection. ولكن هل تنوي مايكروسوفت تقديم ريماستر للريماستر مرة أخرى؟ أو سيكون مشروع منفصل تماماً.

ias

وفي الوقت نفسه، يقول الإعلامي أن لدى مايكروسوفت أيضًا عددًا من ألعاب الطرف الأول القادمة التي لا تنوي طرحها على المنصات المنافسة، مثل Fable و South of Midnight، ويُزعم أن كلاهما يستهدفان إصدارات 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا