العاب / سعودي جيمر

حصارات وغارات والمزيد في الموسم 6 من Warcraft Rumble

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الموسم 6 على الأبواب، وهو أكبر موسم لدينا حتى الآن! لقد انطلقنا بقوة في الأسبوع الماضي من خلال تقديم ميزة جديدة تمامًا: الحصارات! تدعوك هذه المغامرات التعاونية ذات الثلاث مهام صغيرة الحجم أنت وأحد زملائك في الرابطة إلى فرض حصار على المدن الأسطورية في Warcraft، مع وجود بعض المكافآت الجديدة الرائعة على المحك. سيتم إطلاق حصارنا الأول، Stormwind، في 29 مايو!،

بدايةً من اليوم، سنشعل فتيل الإثارة من خلال تقديم أول غارة لنا – Molten Core! وستمثل Molten Core، التي تم الكشف عنها لأول مرة في مؤتمر BlizzCon ، التحدي الأكبر الذي يمكن أن تقُدّمه Warcraft Rumble. تأتي Molten Core، وهي مجموعة تعاونية حيث تضع أنت وصديقك مهاراتكما وذكاءكما وشخصياتكما الصغيرة محل الاختبار ضد شخصية Ragnaros وأتباعه، مع مكافآت قوية بشكل متزايد على الطريق إلى الجائزة النهائية – يمكن اللعب بشخصية Ragnaros نفسه كقائد! قد يكون لديه أمر، أو اثنين، لقوله بشأن ذلك، في أحدث عرض تشويقي ترونه بالأسفل.

سيتناوب Stormwind وMolten Core على أساس كل أسبوعين. أخيرًا، نُقدم شخصية مصغرة أخرى لعائلة Cenarion الجديدة! في حين أن إصدارها الكامل سيأتي في الموسم 7، فإن تعويذة الأرض والقمر الجديدة متوفرة بالفعل في الموسم 6! في كل مرة تلعب فيها بشخصية مصغرة من Cenarion، ستنتقل هذه التعويذة الهجينة بين Starfall لإحداث أضرار عنصرية هائلة وEntangling Roots لشل حركة الأعداء وتسميمهم في منطقة ما.

ias

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا