العاب / سعودي جيمر

لعبة Sly Cooper هي أكبر إصدار لـ PS Plus Classic حتى الآن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سلسلة Sly Cooper تعتبر واحدة من أكثر سلاسل الألعاب التي افتقدناها منذ عقد من الزمن، وعلى الرغم من أنه لا يزال من غير المعروف متى (أو إذا) ستعود السلسلة مرة أخرى، إلا أن الطلب على سلسلة ألعاب المنصات هذه يرفض أن يتراجع. على سبيل المثال، أصدرت سوني مؤخرًا اللعبة الأصلية للسلسلة، وهي لعبة Sly Cooper and the Thievius Raccoonus الكلاسيكية على PS2 لعام 2002، لمشتركي PlayStation Plus Premium على وPS4، وقد استجاب عشاق السلسلة بحماس يعكس طلبهم الطويل الأمد لعودة Sly Cooper.

في الواقع، وفقًا لتقرير نشره موقع TrueTrophies، من عينة بيانات لأكثر من 3.1 مليون حساب نشط على PSN، تبين أن لعبة Sly Cooper هي أكبر إطلاق للعبة على كتالوج ألعاب PlayStation Plus Classic Games، وهو متاح فقط لمشتركي PS Plus Premium. في السابق، كان هذا الرقم القياسي مسجل باسم The Legend of Dragoon، التي انضمت إلى كتالوج الخدمة في عام ، على الرغم من أن لعبة The Legend of Dragoon تمكنت من جذب 2.5 بالمائة أكثر من اللاعبين على PS5 وPS4 في أسبوع إطلاقها.

إن مجموعة مستخدمي PlayStation Plus Premium هي في جزء صغير نسبيًا من قاعدة مستخدمي PSN الأكبر، لذلك من غير المرجح أن تكون أرقام Sly Cooper ضخمة في تقدير Sony، لكن يبقى هناك أمل بالنسبة لعشاق السلسلة بأن تكون شعبية اللعبة على PlayStation Plus حافزاً يشجع سوني على التفكير بإعادة إحياء السلسلة.

ias

بالعودة إلى عام 2022، قال استوديو Sucker Punch المطور للعبة Sly Cooper، أن جزءًا جديدًا من السلسلة ليس قيد التطوير نافياً بذلك الشائعات التي ترددت آنذاك حول الأمر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا