العاب / سعودي جيمر

رئيس Xbox: سلسلة DOOM هي شيء “يستحق الجميع اللعب به”

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ذكرنا أن بأن لعبة DOOM: The Dark Ages قادمة أيضاً للـ PS5، وهي حصرية اكسبوكس الوحيدة التي تم استعراضها بحدث أمس التي ذُكر أنها ستتاح أيضاً للبلايستيشن 5. لكن لم اختار مسؤولو اكسبوكس هذه اللعبة تحديداً لتصدر للمنصة المنافسة؟

أثناء جلوسه مع ريان ماكافري من IGN، كشف سبنسر أن الخطة كانت تهدف إلى جلب لعبة DOOM التالية إلى PlayStation منذ بضع سنوات، كونه عنواناً كان متاحاً بالأصل لملاك المنصة عندما كانت تطلقه بيثيسدا لجميع الأجهزة وتابع بالقول:

“إنه عنوان أعتقد أن الجميع يستحق أن يلعب به. عندما التقيت مع مارتي [ستراتون] قبل عامين، سألته عما يريد أن يفعله، وقال إنه يريد بيعها على جميع المنصات. بهذه البساطة.”

ias

DOOM: The Dark Ages هو جزء يحكي قصة تسبق أحداث الأجزاء الأولى من السلسلة حول أصل DOOM Slayer وسبب تحوله للشخصية التي نعرفها بالألعاب. يبدو أن الانتقال إلى حقبة سابقة سيقدم جميع أنواع أدوات التدمير الرائعة ذات الشفرات والأدوات الحادة الرائعة، إلى جانب أفضل لعبة أسلحة في فئتها التي تتوقعها من دار التطوير الأسطورية.

نبذة عن DOOM: The Dark Ages

دووم: العصور المظلمة هي الجزء السابق للعبة DOOM (2016) و DOOM Eternal التي نالت استحسان النقاد والتي تحكي قصة الأصل السينمائية الملحمية لغضب شخصية DOOM Slayer.

في هذا الجزء الثالث من سلسلة DOOM الحديثة، سيتقمص اللاعبون دور DOOM Slayer الملطخ بالدماء، في هذه الحرب المظلمة والشريرة التي لم يسبق لها مثيل في العصور الوسطى ضد الجحيم. DOOM: The Dark Ages هي تجربة لاعب واحد تقدم القتال الحارق والمرئيات الفائقة لعنوان دووم الذي لا يضاهى والمدعوم بأحدث محرك IDTech.ias

بصفتك السلاح الخارق النهائي للآلهة والملوك، مزق الأعداء بأسلحة مفضلة مدمرة مثل البندقية الخارقة بينما تستخدم أيضًا مجموعة متنوعة من الأسلحة الجديدة التي تقصم العظام، بما في ذلك منشار الدرع متعدد الاستخدامات.

سينطلق اللاعبون عبر ساحات المعارك المليئة بالشياطين في القتال الشرس والقتال الأرضي الذي اشتهرت به لعبة DOOM الأصلية. انطلق على متن التنين الميكانيكي الشرس الجديد Mecha Dragon وقف شامخًا في الرجل الآلي الضخم Atlan بينما تهزم الشياطين الجبابرة هزيمة ساحقة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا