العاب / سعودي جيمر

لعبة Black Ops 6 ستأتي مع 16 خريطة لعب جماعية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عادةً ما يكون طور اللعب الجماعي متبايناً في أجزاء Call of Duty  على سبيل المثال انظر للعبة Modern Warfare 3 العام الماضي. ومع عودة Treyarch إلى قيادة لعبة Call of Duty: Black Ops 6، يبدو أنه سيقدم شيئًا لم يقدمه Sledgehammer في لعبة العام الماضي: وهو خرائط 6 ضد 6 جديدة تمامًا.

أكد منشور جديد عبر مدونة كول أوف ديوتي أن طور اللعب الجماعي سيحتوي على 16 خريطة جديدة عند الإطلاق. اثنتا عشرة خريطة أساسية 6 ضد 6، بينما الخرائط الأربع المتبقية هي Strike Maps، يمكن لعبها في 2 ضد 2 أو مواجهة 6 ضد 6. تدور أحداثها أيضًا بعد طور القصة وتوفر قصصًا فريدة من نوعها، وهي لمسة لطيفة.

أما بالنسبة لتصميمها، ”تتميز العديد منها بابتكارات في تصميم الخرائط الكلاسيكية ثلاثية المسارات، مع وقت سريع للاشتباك، وحجمها في نطاق صغير إلى متوسط الحجم للحصول على القدر المناسب من التعقيد لاختيار اللاعب بشكل هادف، وللحفاظ على تدفق الحركة والوتيرة المثلى. تدعم الخرائط عن قصد تنوع اللعب، حيث أن دعم أنماط اللعب المختلفة هو أساس كيفية بناء الاستوديو لهذه الخرائط، حتى مستويات اللعب الاحترافية في اللعب المصنف أو Ranked play.”

ias

أكد Treyarch أيضًا عودة Classic Prestige. عند الوصول إلى المستوى 55، يمكن للاعبين الاشتراك في Prestige، وفتح أسلحتهم وعتادهم مع كسب مكافآت جديدة. هناك عشر برستيجات إجمالًا – أكملها وستتقدم إلى برستيج ماستر، والتي تحتوي على 1000 مستوى إضافي. إذا وصلت إلى ، ستحصل على ”مكافأة سرية“ في انتظارك.

إذا لم يبدو ذلك مغريًا، فقد تم تأكيد عودة وضع Theater Mode أيضًا. ستتوفر لعبة Call of Duty: Black Ops 6 على Xbox Series X/S وXbox One وPS4 وPS5 والحاسب الشخصي في 25 أكتوبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا