العاب / IGN

أول نظرة على شخصية Benoit Blanc للممثل Daniel Craig بفيلم Knives Out 3 تَحصل على ردودر فعل مُتغايرة من المعجبين

دخل Knives Out 3 الذي يُعرف اسم Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery مرحلة التصوير، ويَظهر " دانييل كريج" بتصفيفة شعر جديدة في ظهوره الثالث بدور المحقق اللامع "بينوا بلانك" المقرر عرضه على ، وهو الأمر الذي أثار ردود فعل مُتغايرة من قبل المعجبين.

فبعدما نشر مُخرج الفيلم " ريان جونسون" عبر حسابه الرسمي بـ X/Twitter صورة للممثل "دانييل كريج" بتصفيفة شعره الجديدة بعد انتهاء اليوم الأول من التصوير، أصبح المعجبون حول العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا X يتساءلون عن سبب التغيير، كما لقى ردود فعل مثيرة للقلق.

فكما تُشاهدون خلال الصورة بالأعلى، فإن "دانييل كريج" يبدو مختلفًا تمامًا عما كان عليه بأخر ظهور له بفيلم Glass Onion، فبدلاً من أن يكون لديه شعر أمس ووجه حليق، أصبح الآن يَملك شعر أطول ولحية خفيفة، كما أنه يَحمل قبعة رأس.

هذه التغييرات جعلت المعجبون عبر X/Twitter يُشاركوننا ببعض ردود الفعل المضحكة تجاه التحول الذي شهدته الشخصية والشعر الجديد، بينما تحول آخرون إلى وضع المحققين للنظر فيما إذا كان الشعر هو اختيار أسلوب بسيط أو ما إذا كان سيكون جزءًا من شخصية "بلان" أو ربما حتى قفزة زمنية للأمام كما تُشاهدون خلال التغريدات بالأسفل.

يُذكر أن فيلم Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery سيُعرض عبر شبكة Netflix في وقت لاحق من 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا