العاب / سعودي جيمر

يمكنكم لعب Avowed بمنظور الشخص الثالث أو الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عندما كشف فريق  Obsidian لأول مرة عن لعبته Avowed كشف عنها وكأنها لعبة من منظور الشخص الأول، ولكن يبدو بأن الأمر ليس كذلك تماماً. خلال حدث Xbox Games Showcase، حصلت Avowed على مقطع دعائي جديد يسلط الضوء على قصة اللعبة وعناصر اللعب، وأمس حصلنا على معلومات أكثر عنها.

حيث علمنا بأنه يمكن لعب Avowed من منظور الشخص الثالث وليس من منظور الشخص الأول فقط. تم تأكيد ذلك من قبل Obsidian بعد أن أظهرت لقطات اللعب السابقة القتال من منظور الشخص الأول فقط. ولكن الآن، تم إخبارنا أن هذا أحد الخيارات فقط، وستتمكن من لعب اللعبة بأكملها من منظور الشخص الثالث إذا أردت ذلك.

يعد هذا تحسنًا عن لعبة تقمص الأدوار السابقة من عالم Obsidian المفتوح The Outer Worlds، والتي كانت تحصر اللاعبين في منظور الشخص الأول طوال اللعبة. وكان هذا محبطاً للبعض لأنه يعني أنك لن تحصل على العديد من الفرص لرؤية الشخصية التي قضيت الكثير من الوقت لتصممها في بداية اللعبة، وهي مشكلة سيتم تجنبها في Avowed.

ias

إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على كيف تبدو اللعبة من منظور الشخص الثالث أثناء اللعب، يمكنك الاطلاع على أحدث لقطات اللعب التي تمت مشاركتها اليوم أدناه، حيث يمكنك رؤية اللاعب وهو ينتقل إلى الشخص الثالث:

هذا وكان مطور Avowed قد كشف بالخطأ عن تاريخ إصدارها ثم يحذف المنشور سريعًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا