العاب / سعودي جيمر

9 طرق سرية للسفر السريع في ألعاب الفيديو – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

5- البطة الطائرة – Link To The Past

Flute Boy’s Bird ليس مجرد طريقة معقدة لإهانة شخص ما كما قد يوحي الاسم، بدلًا من ذلك، هي شخصية سرية غير قابلة للعب في لعبة The Legend of Zelda: A Link to the Past يسمح لـLink بالسفر السريع حول العالم.

ias

Flute Boy’s Bird، المعروف أيضًا باسم البطة، هو التمثال الذي يبدو بلا حياة ويزين المعالم المختلفة حول الخريطة.

لن تدرك ذلك للوهلة الأولى، ولكن الطائر في الواقع حي. علاوة على ذلك، بمجرد أن تجد الصفارة في Haunted Grove، يمكنك استخدام الآلة الموسيقية لإيقاظ الطائر ومن ثم استدعائه لنقلك فورًا إلى أحد المعالم التي يقيم فيها.

نظرًا لأن الصفارة مدفونة تحت رقعة من الزهور في البستان ولأن اللعبة لا تخبرك صراحةً بأن هناك طريقة للسفر السريع، فإن الكثير من اللاعبين المبتدئين في Link to the Past يميلون إلى تفويت هذه الميزة الرائعة، مما يحكم عليهم بالسفر في كل مكان سيرًا على الأقدام. والأسوأ من ذلك، أنهم يحرمون أنفسهم من متعة رؤية Link وهو يطير عبر Hyrule متمسكًا بقدم بطة صغيرة وظريفة.

4- نَقْل المؤسسة الفوري – Fallout 4

طريقة السفر السريع الافتراضية في لعبة Fallout 4 هي أبسط ما يمكن أن تكون، فهي مجرد شاشة تقليدية تليها قفزة فورية إلى الموقع الذي حددته. إنها فعالة من حيث الوقت بلا شك، لكنها ليست عميقة ولا توفر أي فوائد إضافية.

لحسن الحظ، هناك طريقة أخرى للسفر السريع. وعلى الرغم من أنها مرتبطة بمسار القصة الرئيسي، فإن معظم الناس قد لا يُلاحظونها.

بعد وصولك إلى المؤسسة The Institute والانضمام إليها، سيمنحك أصدقاؤك الجدد الأذكياء الوصول إلى جهازهم الخاص بالتنقل. في النظرة الأولى، قد يبدو أنه لا يفعل شيئًا مختلفًا، حيث يبدو وكأنه يعمل بنفس طريقة السفر السريع العادية.

في الواقع، يعتبر جهاز التنقل ترقية سرية لطريقة سفرك التقليدية، حيث لا يقتصر دوره على تحسين وصولك إلى وجهتك بومضة كهربائية لامعة، بل إنه أيضًا فوري، مما يعني أنه على عكس السفر السريع العادي، لا يتجاوز الوقت داخل اللعبة عند استخدامه.

يميل معظم الناس إلى خيانة المؤسسة بسرعة ويفوتون هذه المميزات الخاصة، ولكن إذا كنت قد فشلت يومًا في مهمة استيطان لأنك وصلت متأخرًا جدًّا، فإنك تدرك مدى فائدة التنقل الفوري.

3- القطارات – Red Dead Redemption

تُقدّم لعبة Red Dead Redemption 2 وسيلتين للسفر السريع تتمثلان في العربات والقطارات. الآن، قد لا تتضمن لعبة Red Dead Redemption 1 مميزات مماثلة، ولكن مجرد عدم قدرتك على شراء تذكرة قطار لا يعني أنه لا يمكنك السفر السريع عبر القطار. عليك فقط أن تكون أكثر تحايلًا…

على غرار القطارات في لعبة Red Dead Redemption 2، تتبع القطارات في اللعبة الأصلية مسارات محددة (تسمى الخط الأحمر والخط الأزرق) التي تغطي جميع المستوطنات الرئيسية على الخريطة.

نادرًا ما تتوقف القطارات، ولا يمكنك الدخول إليها بطريقة شرعية، ولكن يمكنك القفز على سطحها أثناء ركوبك الحصان لتركب مجانًا.

إذا كنت تعرف وجهة القطار وتمكنت من اللحاق به في الوقت المناسب، فيمكن أن يخدم الركوب غرضًا مشابهًا جدًّا لنظيره في الجزء الثاني.

القطار أسرع من الخيول، ولا يستهلك أي طاقة، والأفضل من ذلك كله، أنه يتيح لك الاسترخاء ومشاهدة المناظر الجميلة للغرب القديم أثناء مروره بها بسرعة.

وبالتأكيد لا يكون الأمر ممتعًا مثل رحلات القطار في المنظور الأول في Red Dead Redemption 2، ولكن من جهة أخرى، هو مجاني، لذا فإن الأمر يتوازن في .

2- تعويذة الواعي – World Of Warcraft

تَعَدُّد فئات الشخصيات في لعبة World of Warcraft يعني تنوع التعويذات التي يمكن لكل فئة الوصول إليها. على سبيل المثال، القدرة على إنشاء بوابات تنقل إلى مناطق مختلفة من العالم هي مهارة فريدة تقتصر على فئة السحرة.. أو على الأقل هذا ما يودون إقناعك به.

في الواقع، هناك تعويذة تنقُّل أخرى يمكن للدرويد (Druid) تعلمها، ورغم أنها لا تقدم نفس التنوع والفائدة التي تقدمها بوابات السحرة، إلا أنها لا زالت ممتعة للاستخدام.

في المستوى 10، يحصل درويد WoW على القدرة المسماة “الحلم الواعي” (Dreamwalk)، والتي تسمح لهم بنقل أنفسهم فورًا إلى مركز درويد السري المسمى “طريق الحلم الزمردي” (Emerald Dreamway).

في السابق، كان استخدام التعويذة شرطًا لفتح أول شكل حيواني لك كدرويد، عن طريق تعلمه من مُعَلِّم في طريق الحلم الزمردي، ولكن في الوقت الحالي، يتم منح الشكل تلقائيًّا، مما يعني أن التعويذة أصبحت في الغالب منسية. ومع ذلك، يُعَدُّ امتلاك وسيلة نقل سريعة فريدة خاصة بك أمرًا ممتعًا، ويمكن أن يكون مفيدًا عندما تحتاج إلى زيارة مُعَلِّم الفئة أثناء التنقل. ولا ننسى أنه يمنحك بالتأكيد حق التفاخر عند الحديث مع أصدقائك الذين ليسوا druids.

1- العَبَّارات – The Elder Scrolls V: Skyrim

تُقدم Skyrim عدة طرق للتنقل السريع بين المواقع، لكن بعضها أقل وضوحًا من غيرها.

بالإضافة إلى اختيار الموقع الذي ترغب في السفر إليه مباشرة، يمكنك أيضًا استئجار عربة، وأيضًا كما لا يعلم معظم اللاعبين، ركوب عبّارة عبر المياه المتجمدة في Skyrim.

نعم، إحدى الميزات الأكثر خفاءً في إضافة Dawnguard هي وسيلة السفر الجديدة عبر العبّارات. تقدم الإضافة ثلاثة قوارب فريدة تتواجد في موانئ مدن Skyrim الساحلية، يمكنها أن تنقلك إلى أرصفة وموانئ أخرى مقابل رسوم رمزية تتراوح بين خمسين من الذهب أو أكثر.

حتى أن هؤلاء البحارة يوفرون خيار تنقل سريع سري إلى قلعة Volkihar. عليك إقناعهم بذلك، وسيطلبون منك رسومًا باهظة تصل إلى خمسمائة من الذهب مقابل خدماتهم، ولكنها تظل طريقة أفضل لنقل Serana إلى هناك بدلًا من جرّها عبر معظم مقاطعات Skyrim الشمالية.

بشكل عام، تُعَدُّ القوارب وسيلة سريعة وفعالة، وتجعل التنقل السريع أكثر روعة في اللعبة بدلًا من الوصول الفوري إلى المكان بمجرد النقر على أيقونة في الخريطة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا