العاب / سعودي جيمر

المدة الزمنية للعبة Avowed مشابهة للعبة The Outer Worlds

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع اقتراب موعد إصدارها في وقت لاحق هذا العام – في نوفمبر على الأرجح مثلما أشارت التسريبات – يتساءل البعض عن المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء أحداث لعبة Avowed من استوديو Obsidian، ولحسن الحظ، هناك إجابة رسمية على هذا السؤال الآن.

في حديثها في مقابلة مع Game Informer، عندما تم طرح السؤال، كشفت مخرجة اللعبة كاري باتيل أن Avowed ستكون تقريبًا بنفس طول لعبة تقمص الأدوار السابقة من نفس الاستوديو The Outer Worlds، وتابعت:

إن أفضل مقارنة للعبة Avowed من حيث النطاق هي The Outer Worlds، يمكن للاعبين أن يتوقعوا تجربة مماثلة تقريبًا اعتمادًا على مستوى الصعوبة الذي يختارونه، ومدى شمولهم في استكشاف المحتوى مقابل الالتزام فقط بالمسار الرئيسي للقصة.

ias

يشار إلى أن The Outer Worlds لعبة يمكنك إنهائها في غضون 25-30 ساعة منها إذا تطرقت لعدد لا بأس به من المهام الجانبية والمحتوى الاختياري، أما أولئك الملتزمون بالقصة فقط، فيمكنهم الانتهاء منها في ما يصل إلى 15 ساعة تقريبًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا