الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أعظم وأقوى 10 شخصيات مختارة في سلسلة ألعاب Call Of Duty على الإطلاق -ج1

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

هناك العديد من الأحداث الرائعة والمثيرة التي شهدناها في سلسلة Call of Duty، والتي تمتد على فترة زمنية من الصراعات حيث شهدنا الحرب العالمية الثانية وانتقلت بنا السلسلة إلى بعد آخر إلى المستقبل البعيد. كل حدث وجزء من السلسلة جلب حدث وقصة جديدة وفريدة من نوعها تعرفنا من خلالها على مجموعة جديدة من الشخصيات، بعضها لايُنسى. وبعض الشخصيات كان لها مواقف بطولية رائعة والبعض الآخر قدم تضحيات وتنازلات مؤلمة.

على الرغم من أن سلسلة Call of Duty تركز على الأكشن أكثر من الشخصيات، إلا أنه لا تزال هناك مجموعة من الشخصيات التي أصبحت أيقونة ومحبوبة من قبل محبي السلسلة وتركت أثر في قلوبنا لايمكن محوها، وكل ذلك لأسباب فريدة. تم اختيار الشخصيات بناءً على مدى اهتمامها وتأثيرها وإبداعها.

تحتوي سلسلة Call of Duty على مجموعة كاملة من الشخصيات حيث تستمر في إضافة وجوه جديدة للسلسلة. لذا، فإن الحديث عن 10 شخصيات في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 فهو غير كافي لتسليط الضوء على جميع الشخصيات البارزة الذين لعبوا دورًا بطوليًا ومؤثرًا في السلسلة. ومن الصعب أن نغطي جميع الشخصيات في السلسلة لذا اخترنا أفضل وأعظم الشخصيات فيها بحسب رؤية وتجربة شخصية قد تعجب البعض وقد لاتروق البعض الآخر.

ias

شخصية الرقيب Roebuck

يعد الرجل الأشيب الذي يصرخ عليك أثناء تكليفك بمهمات معينة مشهدًا شائعًا في ألعاب التصويب والأكشن Call of Duty. من بين جميع الضباط القياديين الصاخبين، يعد الرقيب Roebuck من لعبة Call of Duty: World at War من بين الأفضل، قام في تمثيل الأداء الصوتي لهذه الشخصية الممثل Kiefer Sutherland. والسبب أنه يتمتع بالكاريزما اللازمة والسلطة القيادية الجبارة التي تؤهله بأن يتحمل مسؤولية القائد الصلب في قيادة الجنود. وأكثر من ذلك، لديه طريقة في التعامل مع استخدام الكلمات التي تثيرك وتحمسك لتكون رجل قوي ورجل يعتمد عليك.

يلقي الرجل عدة خطابات رائعة طوال المغامرة. يأتي معظمهم أثناء مهمة ما، حيث يقوم بعمل ممتاز في شرح المهمة المطروحة وتحفيزك في هذه العملية بطريقة مثيرة يجعلك تشعر بأنك انتصرت قبل أن تبدأ. إذا كان هناك أي شخص سوف تتبعه في اقتحام مواقع العدو، فهو هذا الرجل الجدير بالثقة.

شخصية Nikolai Reboot

يتمتع نيكولاي ريبوت بكاريزما خاصة وهو محبوب من طاقم الجنود المقاتلين وله دور كبير في سلسلة ألعاب Call Of Duty حيث شارك في كل من أجزاء السلسلة Modern Warfare و Modern Warfare 2, و Modern Warfare 3 وهو من بين الأعضاء المفيدين في طاقمك، قام في تمثيل الأداء الصوتي للشخصية الممثل Stefan Kapicic، على الرغم من أنك لاتراه يقاتل كثيرًا إلى جانبك.

هذا لأنه عادة ما يكون الشخص الذي ينقلك من مكان إلى آخر عن طريق المروحية. بالإضافة إلى أنه يوفر المعدات الخاصة بك والمفيدة في بعض الأحيان. من المحتمل أن تكون ميتًا منذ فترة طويلة بدونه. تتمتع شخصية نيكولاي ريبوت بروح الفكاهة إذ يلقي الكثير من النكات أثناء حواره مع أحد الجنود. ولذلك فإنه غالبًا مايضيف الكثير من المرح في المشاهد التي يظهر فيها.

شخصية Yuri

Yuri هو شخصية نادرة يقوم بعمل غريب وفيه خيانة. لقد كان ذات يوم عضوًا فخورًا في فريق القوميين المتطرفين الروس وكان صديقًا حميمًا لفلاديمير ماكاروف. وقد شارك في ألعاب السلسلة Modern Warfare 3 وريماستر Modern Warfare 2 فقط، قام في تمثيل الأداء الصوتي للشخصية الممثل Tony Curran.

ومع ذلك، فإن بعض تصرفات المجموعة الشريرة تدفع يوري إلى خيانة رفاقه الجنود. ثم يتركه ماكاروف ليموت. وذلك عندما ينضم إلى الموالين ويساعد أمثال شخصية Price و Soقام في تمثيل الأداء الصوتيap. إنه ليس دائمًا أنبل بطل الرواية في السلسلة. لكن علاقته المعقدة مع ماكاروف ووطنه تجعل منه شخصية مقنعة ومثيرة.

شخصية MacMillan المثيرة

طوال ألعاب سلسلة ألعاب Call Of Duty Modern Warfare تعد شخصية جون برايس John Price، دائمًا قائدًا رائعًا ومعلمًا للأبطال الأصغر سنًا. ولكن ذات مرة، كان شابًا أيضًا. في اثنتين من مهمات الفلاش باك flashback، يمكنك رؤيته وهو يتعلم من شخصية ماكميلان MacMillan الذي شارك في كل من Modern Warfare و Modern Warfare 3، قام في تمثيل الأداء الصوتي لهذه الشخصية الممثل Zach Hanks في جزء Modern Warfare و Tony Curran في Modern Warfare 3.

كان بمثابة الضابط القائد له. هاتان المهمتان الشهيرتان في Call of Duty هما كل ما يتطلبه الأمر لكي يصبح MacMillan أحد اللاعبين المفضلين لدى المعجبين. هذا بسبب ذكائه المذهل وطبيعته العامة. فهو لا يعرض هذه السمات في لعبة Modern Warfare الأصلية فحسب، بل يظهر أيضًا في Modern Warfare 3 تحت اسم Baseplate.

شخصية Gary “Roach” Sanderson

ستلعب دور بطل الرواية الرئيسية في لعبة Modern Warfare 2 بشخصية “Gary Sanderson” في معظم أجزاء اللعبة، وسترافق في رحلتك شخصيات مثل “Soap MacTavish” و “Ghost” في العديد من المهام الصعبة. على الرغم من عدم التحدث مطلقًا، ظل ساندرسون “Sanderson” واحدًا من أكثر الشخصيات المحبوبة في السلسلة.

كجزء من فريق العمل Task Force 141، تم تكليف ساندرسون بتحديد مكان وقتل ماكاروف “Makarov”، الشرير الرئيسي في سلسلة Modern Warfare. تظل وفاته على يد الجنرال شيبرد “Shepherd” واحدة من أكثر اللحظات إثارة للصدمة في تاريخ العنوان، حيث تم حرق كل من ساندرسون Sanderson وجوست Ghost أحياء على يد الجنرال شيبرد “Shepherd”.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن 5 شخصيات رائعين وأقوياء في سلسلة ألعاب كول اوف ديوتي، مازال هناك المزيد سوف نستكمل ماتبقى من المقال قريبًأ، حتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أكثر 9 شخصيات تعج بالشر في سلسلة Grand Theft Auto“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، ما هي أفضل شخصية بالنسبة لكم ؟ وهل هناك شخصيات أخرى خارج القائمة معجبين بها وتجد أن لها تأثير كبير في السلسلة ؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا