العاب / سعودي جيمر

ألعاب Resident Evil 7 Biohazard و Resident Evil 2 بطريقها لأجهزة Apple

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في العام الماضي، أصدرت Capcom لعبة Resident Evil Village إلى أجهزة Apple، وبعدها ريميك Resident Evil 4، مما أتاح للمستخدمين فرصة تجربة أحدث ألعاب السلسلة على جوالاتهم أو الأيباد أو الـ Mac الخاص بهم إن كانوا طبعاً يمتلكون شريحة معالج M1 أو أحدث. ويبدو بأن كابكوم مستمرة في دعم أجهزة أبل.

حيث أعلنت أنها بصدد إطلاق لعبتين أخريين إلى أجهزة Apple في عام 2024. أعلن الناشر اليوم أن لعبة Resident Evil 7 Biohazard ستصل في 2 يوليو على iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max. ستكون لعبة رعب البقاء على قيد الحياة قابلة للتشغيل أيضاً على أي جهاز iPad أو Mac مزود بشريحة M1 أو أحدث. بالإضافة إلى ذلك، فإن لعبة Resident Evil 2 هي أيضاً قيد التطوير لأجهزة iPhone وiPad وMac.

ووفقًا لشركة Capcom، ستدعم إصدارات Apple من لعبة Resident Evil 7 Biohazard و Resident Evil 2 الشراء الشامل والتقدم المتبادل. هذا يعني أن شراء اللعبتين على جهاز Apple سيسمح بلعبهما على جهاز آخر، وسيمكن الوصول إلى بيانات الحفظ بين إصدارات Apple (وليس إصدارات المنصات أو الحاسب الشخصي)، مما يجعل اللاعبين قادرين على متابعة اللعب على الهاتف المحمول من حيث توقفوا على جهاز Mac. ستقدم كل لعبة أيضاً تنزيلات تجريبية مجانية، مما يسمح للاعبين بتجربة اللعبة قبل الشراء.

ias

كابكوم ليست الوحيدة التي تخطط لدعم أجهزة أبل فهناك قائمة طويلة من الإصدارات التي ستشق طريقها تباعاً لتلك الأجهزة، بينها على ما يبدو أساسنز كريد شادوز.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا