العاب / سعودي جيمر

أربعة أسرار وخفايا ستخبرنا بها قصة Elden Ring Shadow of the Erdtree

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

هل رأيتم تلك الكومة الشاهقة من الجثث في المقطع الدعائي لقصة Elden Ring Shadow of the Erdtree الأخيرة؟ ذلك المشهد اعتبره البعض بأنه بمثابة مؤشر، على أن توسعة اللعبة ستجيب عن الكثير من الأمور التي كنا نجهلها حول حقيقة ما جرى في عالم Lands Between وستخبرنا بأصل حكاية تلك الشجرة الذهبية الكبيرة.

من خلال المعاينات التي انتشرت مؤخراً للتوسعة من قبل العديد من المواقع والتي شملت أول 3 ساعات من اللعبة حصلنا ربما على عدد من التلميحات حول ما يحدث في عالم الظل الخفي. إذا كانت لعبة Elden Ring تدور حول طبقات التاريخ التي طغى عليها نظام ديني قوي، فيبدو أن Shadow of the Erdtree تدور حول اللحظة المحرضة في بداية عهدها، الخطيئة الأصلية، والجرح الذي خلفته وراءها.

في المقطع الدعائي للقصة، نرى ”ماريكا“ – قبل أن تصبح ملكة Lands Between – وهي تخطو عبر نهر من الجثث لتبشر بعهد جديد. يقول الراوي في الإعلان الترويجي للقصة: ”علاقة غرامية نشأ عنها الذهب“. أدى هذا الفعل، أيًا كان، إلى إنشاء شجرة الإرديتري وأثار كل الأحداث التي وقعت قبل ظهور شخصياتنا المشوهة.

ias

في هذا المقال سنخبركم ببعض التحليلات التي نجمت عن نتاج تلك الاتطباعات والتي كشفت بعض أهم الأشياء التي ربما ستجيبنا عنها قصة Shadow of the Erdtree.

تحذير: سيكون هناك حرق لأحداث Elden Ring والمنطقة الأولى من Shadow of the Erdtree.

منطقة The Land of Shadow كانت مخبأة على مرأى من الجميع

تدور أحداث Shadow of the Erdtree في أرض الظل أو The Land of Shadow التي وُصفت على الموقع الرسمي بأنها مكان ”تحجبه شجرة الإرديتري“. وُضعت نظريات لا نهاية لها حول امتداد البحر في منتصف شكل حرف C في خريطة Lands Between. أشار محترف إلدن رينج كويلاج مؤخرًا إلى أن القرص الذي يمثل مرور الوقت هناك أثناء شاشات التحميل يحتوي في الواقع على دائرة وسطى مظلمة لا تدور، مما يشير إلى أننا كنا نحدق في تصوير لأرض الظل طوال الوقت.

وقد عثر البعض على رسالة منقوشة على شاهدة قبر في التوسعة يبدو أنها تؤكد أن أرض الظل كانت في الأصل في منتصف الخريطة. على وجه التحديد، تقول الرسالة أنها كانت معروفة بأنها ”في وسط The Lands Between…“ لكنها ليست موجودة هناك في المحتوى الإضافي. مثل Roundtable Hold، فهو موجود في مكان ما منفصل عن موقعه الفعلي الأصلي. يمكنك رؤية ذلك عند فتح خريطتك أو إلقاء نظرة خاطفة عبر الهضاب العديدة التي تحيط بك. لا يوجد شيء هناك سوى ضباب كثيف، ولكن هذا لا يعني أن أرض الظل لن تعود إلى مكانها الأصلي في مرحلة ما من القصة. قد تكون الشجرة الصلعاء المغطاة بالسماء هي الحجاب الذي أبقاها مخفية كل هذا الوقت، وقد تكون تلك الشجرة المتفحمة هي الشكل الحقيقي لشجرة إردتري الذهبية التي نعرفها جميعًا.

قد تظهر شخصية إلدن رينج الأكثر غموضاً في التوسعة

إذا كنت لا تعرف من هي الملكة ذات العيون الغائمة فأنت محظوظ، لأن عشاق إلدين رينج يناقشون (ويتجادلون) حول هويتها منذ أن صدرت اللعبة. المشكلة هي أننا لا نملك الكثير من المعلومات الملموسة عن تلك الشخصية سوى أنها كانت empyrean، أو شخص قادر على أن يصبح إلهًا، تمامًا مثل ميكيلا ومالينيا وراني وماريكا والعديد من الشخصيات الرئيسية الأخرى في اللعبة. كانت تستخدم قوة الموت وأتباعها – الأعداء البشعين الذين يلفهم جلد أبيض ناصع – لقتل الآلهة حتى قتلتها ماريكا على يد ماليكيث، الرجل الذئب الذي تقاتله قرب نهاية اللعبة.

يعتقد البعض ممن لعب التوسعة بأن جثة هذه الشخصية هي التي تنتزع ماريكا الخيوط الذهبية منها في افتتاحية المقطع الدعائي للقصة. فالقسم الافتتاحي من الإضافة مغطى بـ ”أرواح القبور“، ونوع جديد من الأعداء يدعون طيور القبور منتشرين في كل مكان. في الواقع، يقول النصف الآخر من رسالة شاهدة القبر تلك أن أرض الظل هي المكان الذي ”تغتسل فيه كل أنواع الموت لتُقمع“. أعتقد أنه من المحتمل أن تكون قوة الموت التي وجهتها هذه الشخصية الغامضة إلى سحرها قبل أن تسرقها ماريكا وتحبسها قد نشأت من أرض الظل، وأتوقع تمامًا أن نكتشف المزيد عن الزمن الذي سبق الإرديتري، عندما كان الموت جزءًا طبيعيًا من العالم.

لقد كنا نستخدم أسماء خاطئة للأشياء طوال الوقت

من أول الأشياء المدهشة التي صادفها بعض الإعلاميين أثناء تجوالهم في القسم الافتتاحي من Shadow of the Erdtree كانت تماثيل لأشخاص يشبهون شخصيات Omen التي نراها في اللعبة الأساسية. تخبرنا أوصاف العناصر أن الأومين ولدوا بلعنة، ولهذا السبب تنمو لهم قرون في جميع أنحاء أجسادهم. Morgott  و  Mohg أولاد ماريكا يعتبران من الأومين وكلاهما أُجبرا على العيش أسفل العاصمة لأن الجميع في النظام الذهبي يعتقد أنهما نجسان.

في المحتوى الإضافي، هناك العديد من الشخصيات غير القابلة للعب والأعداء الذين يحملون نفس هذه القرون والذين يُطلق عليهم ”ذوي القرون“. حتى أن أحد العناصر يصف التماثيل بأنها آلهة ذات قرون، مما يشير إلى أن ”اللعنة“ (إذا كانت كذلك) كانت طبيعية، وربما حتى مبجلة في أرض الظل. حتى الزعيم الأسد الراقص في المقاطع الدعائية لديه هذه القرون، وتجدر الإشارة إلى أنه شوهد وهو يقاتل Messmer. أعتقد أنه من المحتمل جدًا أن يكون الأومين معروفًا في الأصل باسم القرون وأن النظام الذهبي قد محى هذا الاسم من التاريخ، على عكس ما كان للسكان الأصليين في جميع أنحاء العالم أسماء لأشياء قبل استعمارهم بفترة طويلة. حتى أنني وجدت فاكهة تدعى ”فاكهة الرافا“ تشبه بشكل مريب فاكهة الراوا التي تجدها تنمو في جميع أنحاء Limgrave. على الرغم من أنهما عنصران منفصلان في مخزونك، إلا أن أوجه التشابه واضحة للغاية بحيث لا يمكن تجاهلها.

قد ينقذ ميكيلا أرض الظل ولكنه سيخسر كل شيء في هذه العملية

ذُكرت The Crucible عدة مرات في إلدن رينج بوصفها سلف شجرة الإردتري، المصدر الفوضوي لكل أشكال الحياة. توضح أوصاف العناصر أن إنشاء النظام الذهبي يمثل نوعًا من للـ Crucible حيث استولت عليها شجرة إردتري. يمتلك كل من الأومين، أو ذو القرون، والبؤساء، وفرسان البوتقة الذين نراهم في اللعبة سمات تربطهم بالـ Crucible، مثل القرون، والحراشف، وذيول السحالي.

كان الهدف من شجرة ميكيلا أو Miquella’s Haligtree، الذي يمكنك العثور عليه في النصف الثاني من اللعبة، أن يكون ملاذًا آمنًا لجميع الأشخاص الذين أتوا من البوتقة أو كانت لهم صلة بها. حاول ميكيلا استخدام دمه لزراعة نسخة من الإرديتري دون أن يكون له صلة بالـ Golden Order. لكنه لم يفلح بهذا الأمر ويبدو أنه سيحاول القيام بشيء مماثل في أرض الظل، ربما باستخدام الشجرة الملتوية المعروفة باسم شجرة السكادوتري.

تخبرك إحدى الشخصيات التي تقابلها في وقت مبكر في التوسعة أنه على الرغم من كرههم لأي شخص مرتبط بماريكا، إلا أنهم يؤمنون بوعد ميكيلا بتحسين الأمور في أرض الظل. لهذا السبب تجندك الليدي ليدا، الفارس الذهبي في صورة ترويجية حديثة، لتسير على خطى الـ empyrean أو ميكيلا – الذي يرمز إليه بحروف رونية ذهبية – وتكتشف ما حدث له. تشير هذه الأحرف الرونية إلى أن ميكيلا اتخذ سلسلة من الخطوات للتضحية بأجزاء من نفسه من أجل الناس في الأسفل، وبدأت أعتقد أنه لن يتبقى منه الكثير في النهاية.

يحب فريق فروم سوفتوير النهايات الحلوة والمرة ولدي شعور بأننا مقبلون على تلك التجربة من جديد عندما يتم إطلاق Shadow of the Erdtree في 20 يونيو. وقبل الختام يمكنكم التعرف من هذا الرابط على الأسلحة والاستدعاءات الجديدة في Elden Ring Shadow of the Erdtree.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا