العاب / IGN

Adventure Time جديد قيد التحضير بجانب فرعية

تعمل Cartoon Network Studios على تطوير ثلاثة مشاريع جديدة للعلامة التجارية Adventure Time، بما في ذلك ومسلسلين تلفزيونيين منفصلين.

تم الإعلان عن فيلم Adventure Time كجزء من العرض التقديمي الذي قدمته شركة Warner Bros. Animation في Studio Focus في مهرجان آنسي الدولي لأفلام الرسوم المتحركة، ويتم العمل على الفيلم من قبل ثلاثة من كبار الخبراء في السلسلة، بما في ذلك العارض الأصلي آدم موتو، وباتريك ماكهيل (الذي شارك أيضًا في إنشاء فيلم Over the Garden Wall)، وريبيكا شوجر (مبتكرة Steven Universe)، وسيشهد "جيك وفين يشرعان في أعظم مغامرة لهما حتى الآن".

إلى جانب الفيلم، قامت Cartoon Network Studios أيضًا بمنح الضوء الأخضر لـ Adventure Time: Side Quests، وهو فرعي للأطفال تدور أحداثه خلال طفولة فين عندما يحلم بالخروج في مهام ملحمية ومحاربة الوحوش، وبحسب ما ورد ستعرض السلسلة إصدارات مبكرة من الشخصيات المفضلة لدى المعجبين مثل The Ice King، وستتكون من حلقات مستقلة.

المسلسل الثاني هو Adventure Time: Heyo BMO، بطولة وحدة الألعاب الواعية BMO التي تشبه Game Boy، ومن المثير للاهتمام أن آدم موتو وفنانة القصص المصورة السابقة في Adventure Time اشلين أنستي كلاهما مرتبطان بالمشروع، والذي سيشهد مواجهة BMO ومجموعة من الأصدقاء لتحديات مصممة خصيصًا للجماهير الأصغر سنًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا