العاب / IGN

Moana الواقعي يضم Catherine Laga'aia في دور البطولة

بعد مرور أكثر من عام على الإعلان أن Disney ستقدم نسخة بتمثيل واقعي من الرسوم المتحركة Moana لعام 2016، أعلنت الشركة اليوم أنها اختارت الممثلة الأسترالية كاثرين لاغايا لتلعب دور البطولة فيه.

حيث كشفت Disney في بيان صحفي أن لاغايا ستلعب دور موانا في النسخة الواقعية، والذي من المقرر أن يصل إلى دور السينما في 10 يوليو 2026.

وحول ذلك قالت لاغايا: "أنا متحمسة جداً لاعتناق هذه الشخصية لأن موانا أحد الشخصيات المفضلة لدي. ينحدر جدي من فالا، بالولي في سافاي. وجدتي من ليولومويغا تواي في جزيرة أوبولو الرئيسية في ساموا. ويشرفني أن تتاح لي الفرصة للاحتفال بالساموا وجميع شعوب جزر المحيط الهادئ، ولتمثيل الفتيات الصغيرات اللاتي يشبهنني".

كاثرين لاغايا | الصورة من: Disney

أعلنت شركة Disney عن فيلم Moana بالتصوير الواقعي في أبريل ، وأكدت أيضاً أن دواين "ذا روك" جونسون سيعود إلى المشروع ويعيد تجسيد دور ماوي الذي مثله صوتياً في الفيلم الأصلي.

ينضم إلى جونسون ولاغايا في الفيلم كل من جون توي في دور والد موانا الزعيم توي، وفرانكي آدامز في دور والدتها سينا، ورينا أون التي ستلعب دور الجدة تالا. وسينضم الممثلون النيوزيلنديون الثلاثة إلى الثنائي عندما يبدأ التصوير هذا الصيف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا