العاب / IGN

تقرير: Blade يفتقد لخدمات المخرج Yann Demange

لا يبدو أن Blade قد نجا من مشاكل الإنتاج، حيث أفادت التقارير بأن المخرج " يان ديمنج" قد خرج من المشروع.

تأتي الأخبار حول أحدث تغييرات Marvel وراء الكواليس من The Wrap، التي أشارت بأن المخرج "يان ديمنج" غادر فيلم Blade من فترة، ويُضيف التقرير أن عملية المغادرة كانت ودية تمامًا، ولم يتم اختيار مخرج جديد بعد.

هذا يعني بأن فيلم Blade قد فقد مخرجه الثاني، ومع ذلك لا يَزال "إريك بيرسون" كاتب Thor: Ragnarok يمضي قدمًا بالسيناريو الخاص بفيلم Blade، حتى أن تقرير The Wrap أشار بأن شركة Marvel مهتمة بالحصول على فيلم Blade بشكل صحيح أكثر من مجرد تَقديمه، مع العلم أن الممثل "ماهرشالا علي" لا يزال مُرتبطًا بالفيلم.

تم الإعلان عن فيلم Blade في عام 2019 لكن يبدو أن طريق عرضه كان صعبًا للغاية، فالفيلم حصل على مخرجه الأول " بسام طارق" مخرج فيلم Mogul Mowgli في سبتمبر 2021، ولكنه غادر بعد عام واحد فقط، ثم بدأت المزيد من المشاكل في الظهور بعد ذلك، حيث ظهرت تقرير أشار بأن "ماهرشالا علي" كان مُحبطًا من عملية تقدم الفيلم، الذي توقف إنتاجه في أكتوبر، ولكن عاد الفيلم للعمل مرة أخرى بعد شهر، ثم توقف مرة أخرى بسبب إضرابات الكتاب في مايو .

فيلم Blade من المفترض أن يُعرض بدور السينما في 7 نوفمبر 2025، ونأمل ألا يتم تأجيله أو ربما إلغاؤه في نهاية المطاف بعد كل تلك المشاكل التي تَعرض لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا