العاب / IGN

عالم DC من James Gunn ينطلق في ديسمبر 2024 مع Creature Commandos

أكد جيمس غان أن Creature Commandos، أول مشروع في عالم DC الجديد، سيتم عرضه لأول مرة على Max في ديسمبر.

حيث كشف غان، الذي يستلم دفة قيادة عالم DCU الجديد مع بيتر سافران، عن نافذة إصدار Creature Commandos على Threads عندما سأله شخص ما مباشرة عن موعد إصدار الرسوم المتحركة، فأجاب "ديسمبر!!"، معطيًا لأتباعه إطارًا زمنيًا لإطلاق الفصل الأول المعروف باسم Chapter One: Gods and Monsters.

تدور أحداث Creature Commandos حول أماندا والر من Suicide Squad وهي تقوم بتجميع فريق عمليات سرية من سجناء وحشيين يضم مخلوقات خارقة للطبيعة مثل مصاص دماء، ومستذئب، وجورجون، من بين آخرين، والذين سيظهرون في مسلسل الرسوم المتحركة المكون من سبع حلقات هذا العام.

يتضمن طاقم الممثلين الصوتيين للمسلسل فرانك غريلو في دور Rick Flag Sr، وديفيد هاربور في دور Eric Frankenstein، وإنديرا فارما في دور The Bride، وماريا باكالوفا في دور Princess Ilana Rostovic، وزوي تشاو في دور Nina Mazursky، وآلان توديك في دور Dr. Phosphorus، وشون غان في دور Weasel وستيف أجي في دور John Economos وأنيا شالوترا في دور Circe.

يعد Creature Commandos المسلسل الأول في قائمة عالم DCU الجديد، في حين أن Superman هو المشروع الثاني (والفيلم الأول) في هذا العالم، والمقرر عرضه في 11 يوليو 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا