العاب / سعودي جيمر

مطور Assassin’s Creed Shadows يشرح سبب تجاهله لتغريدة إيلون ماسك بخصوص ياسوكي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أوضح أحد مطوري Assassin’s Creed Shadows الرئيسيين سبب اختياره عدم الرد على الانتقادات الموجهة إلى اللعبة من قبل مالك X و Tesla إيلون ماسك.

في حديثه إلى Game File، سُئل نائب الرئيس التنفيذي لسلسلة Assassin’s Creed، مارك ألكسيس كوتيه، عن تغريدة نشرها ماسك على X بخصوص شخصية Yasuke، أحد أبطال اللعبة، وذلك ردًا على شكوى مفادها أن الشخصية هي ساموراي أفريقي، إذ كتب ماسك: “DEI تقتل الفن”، وتعني DEI “التنوع والإنصاف والشمول”، وهي الاستراتيجية التي تتبعها معظم الشركات مؤخرًا لإبراز النساء وأصحاب البشرة  الملونة والفئات التي لطالما تم تهميشها في الأعمال الفنية لسنوات.

رد “كوتي” بأنه التغريدة وكان يميل إلى الرد على ” ماسك “، لكنه اختار في عدم الرد، وأوضح قائلاً:

ias

لقد أثارت تلك التغريدة مشاعر لدي، وكان أول شيء أردت فعله هو العودة إلى X – الذي قمت بحذفه – ثم الرد على التغريدة، لكنني قررت عدم فعل ذلك، بالنسبة لي يا إيلون، الأمر محزن، فهو يغذي الكراهية فقط. كان لدي الكثير من الردود المكونة من ثلاث كلمات التي تتبادر إلى ذهني.

توصل كوتيه إلى مفادها أن القتال لن يؤدي إلى فوز أي متابع جديد باللعبة، قائلًا:

من خلال مهاجمة شخص مثل إيلون… لن أقنع الناس بوجهة نظرنا كفريق.

لدينا شخصية تاريخية فائقة الغموض لا يُعرف عنها الكثير. كان هذا ما نريده في Assassin’s Creed.

ما يقوله “إيلون” ليس هو اللعبة التي نبنيها، سيتعين على الناس أن يلعبوا اللعبة بأنفسهم. وإذا لم يقتنعوا خلال الـ11 دقيقة و47 ثانية الأولى بما نقوم به، فيمكننا إجراء المناقشة.

وعندما سُئل عن سبب استشهاده بهذا القدر من الوقت، أجاب كوتيه:

كنت أراجع اللعبة مؤخرًا، وقلت لنفسي: “الإجابة موجودة!” وآمل فقط وأتمنى أن يظل الناس متفتحين بشأن هذا الأمر ويروا اللعبة على حقيقتها، إنها لعبة Assassin’s Creed، وأعتقد أنها أفضل لعبة قمنا ببنائها على الإطلاق.

لعبة Assassin’s Creed Shadows تصدر حول العالم بتاريخ 15 نوفمبر / 13 جمادى الأولى. تتوفر اللعبة على Ubisoft+، و PlayStation 5، و Xbox Series X|S، و Amazon Luna، وأجهزة Mac مع Apple silicon عبر متجر Mac App بالإضافة إلى أجهزة Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games. ويمكن للاعبين الذين يشتركون بخدمة Ubisoft+ أو يشترون النسخة المطلقة الحصول على اللعبة قبل 3 أيام بتاريخ 12 نوفمبر / 10 جمادى الأولى.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا