العاب / IGN

الكشف عن النظرة الأولى على أفلام Watchmen القادمة بالرسوم المتحركة

أصدرت شركة Warner Bros. Entertainment عرضاً ترويجياً لفيلم الرسوم المتحركة المقتبس من جزأين Watchmen Chapter 1 و 2.

يمتد هذا العرض للنسخة الكرتونية من قصة الأبطال الخارقين الكلاسيكية المصورة لآلان مور وديف غيبونز على 40 ثانية، ويعرض مقتطفات قليلة فقط من القصة المنقسمة، ويسلط الضوء على شخصيات مثل دكتور مانهاتن، ونايت أوول، ورورشاك وهم يتساءلون عمن يقف وراء سلسلة من جرائم قتل الأبطال الخارقين الأخيرة. يستعرض الفيديو ما يكفي لندرك أننا أمام إعادة سرد مكونة من جزأين.

لن يتم عرض الفصلين الأول والثاني من Watchmen في وقت واحد. حيث كشفت شركة Warner Bros خلال عرض تقديمي في مهرجان آنسي السينمائي الدولي (عبر @MidouMir على إكس/تويتر) أنه من المقرر إصدار الفصل الأول في وقت ما في وقت لاحق من هذا العام. وسيتبع ذلك إصدار الفصل الثاني في عام 2025.

تم الإعلان عن أفلام الرسوم المتحركة الجديدة لـ Watchmen لأول مرة في San Diego Comic-Con 2023. على الرغم من أن هذه اللقطات الأولى تشير إلى أننا قد نرى اقتباساً قريباً نسبياً من المادة المصدر، إلا أنها ليست المشروع الأول الذي يتم اقتباسه من قصة مور وغيبونز.

ربما يكون الاقتباس الأكثر شهرة هو زاك سنايدر بالتصوير الواقعي من عام 2009. ثم في عام 2019، أصدرت HBO مسلسلها Watchmen، والذي اتخذ اتجاهاً مختلفاً من خلال سرد قصة تدور أحداثها بعد فترة طويلة من أحداث القصة الأصلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا