العاب / سعودي جيمر

عدد لاعبي Starfield يتجاوز 14 مليون لاعب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في الشهر الماضي تم تسجيل نمو بعدد لاعبي Starfield على اكسبوكس بنسبة 72% بعد إصدار تحديث مايو، ويبدو بأنه رغم الانتقادات التي طالت اللعبة، إلا أنها لا تزال تجذب جمهورًا كبيرًا – جمهورًا لا يزال ينمو بوتيرة ثابتة في الواقع.

كشف مخرج Starfield تود هوارد في مقابلة أجراها مؤخرًا مع اليوتيوبر MrMattyPlays، أن اللعبة تجاوزت 14 مليون لاعب حتى الآن. وقد ارتفع هذا العدد من 13 مليون لاعب حتى نهاية العام الماضي. على مدار الشهرين الماضيين، تلقت لعبة تقمص الأدوار بعض التحديثات الرئيسية التي أضافت العديد من الميزات والتحسينات. وفي الوقت نفسه، هناك المزيد من المحتوى في الطريق أيضاً، بما في ذلك توسعة مدفوعة في وقت لاحق من هذا العام باسم Shattered Space.

في حديثه خلال المقابلة المذكورة أعلاه، كشف هوارد أيضًا أنه عبر قاعدة اللاعبين التي تضم 14 مليون شخص، شهدت Starfield متوسط وقت لعب يزيد عن 40 ساعة لكل لاعب، وهو مستوى مذهل من المشاركة التي تتمتع بها اللعبة، خاصة عبر قاعدة اللاعبين الكبيرة هذه.

ias

قبل الختام إليكم مقالنا جميع ألعاب Bethesda Game Studios بالترتيب من الأسوأ للأفضل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا