الارشيف / العاب / IGN

Microsoft تقوم بإعادة المبالغ المستردة من Redfall بعد إغلاق Arkane Austin

تعمل Microsoft الآن على إعادة المبالغ المستردة للعبة Redfall بعد شهر من إعلانها نهاية التطوير وإلغاء المحتوى القابل للتنزيل (DLC) وإغلاق المطور Arkane Austin.

في Redfall، وعدت Microsoft بعرض "صالح" لأولئك الذين اشتروا Hero DLC الذي تم إلغاؤه الآن، والذي كان من المقرر أن يضيف شخصيات جديدة إلى اللعبة.

يمكن الآن للاعبين الذين اشتروا Hero Pass كجزء من إصدار Bite Back Edition أو ترقية Bite Back المتميزة استرداد أموالهم عبر موقع دعم عملاء Bethesda.

سيتم رد أموال عمليات الشراء الرقمية التي تتم عبر Xbox Store أو Microsoft Store أو Epic Games Store أو Steam إلى طريقة الدفع الأصلية تلقائيًا. إذا لم تكن عملية الشراء الخاصة بك من تجار التجزئة هؤلاء، فستحتاج إلى إرسال فاتورة لاسترداد أموالك.

إذا اشتريت منتجًا فعليًا، فستحتاج إلى الاتصال ببائع التجزئة الخاص بك لطلب استرداد الأموال أو رصيد تخزيني مقابل المحتوى القابل للتنزيل Bite Back.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا