العاب / سعودي جيمر

جيرالت يهزم Mohg من Elden Ring في تهنئة CDPR لاستوديو FromSoftware

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كانت توسعة Blood and Wine للعبة The Witcher 3 هي المحتوى الإضافي الأعلى تقييمًا في تاريخ صناعة الألعاب، واحتفظت بهذا اللقب لسنوات طويل إلى أن جاءت تقييمات إضافة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring قبل أيام وانتزعت منها اللقب وبفارق واضح، وبناءً عليه، لم يجد استوديو CD Projekt Red مفرًا من تهنئة استوديو التطوير الياباني بالإطلاق النقدي الناجح لتوسعته المرتقبة.

شارك استوديو CDPR صورة لجيرالت يهزم Mohg من Elden Ring في تهنئته لاستوديو FromSoftware
على تويتر والتي جاء فيها:

تمتعت توسعة The Witcher 3: Blood and Wine بشرف كونها أفضل توسعة تمت مراجعتها للعبة RPG على مدى السنوات الثماني الماضية، ولكن @ELDENRING سترتدي هذا التاج الآن. تهانينا لفريق @fromsoftware_pr بأكمله على عملهم الرائع!

ias

حصلت توسعة The Witcher 3: Blood and Wine على متوسط تقييمات 92 جرجة على Metacritic، وظلت في الصدارة لسنوات، ولكن Shadow of the Erdtree تفوقت عليها بفارق واضح مع متوسط تقييمات 95 درجة حاليًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا