العاب / IGN

تفاصيل قصة Deadpool & Wolverine تؤكد الجدول الزمني ومفاجأة لا يستطيع المعجبون تجاوزها

تحذير: يحتوي هذا المقال على حرق لفيلم Deadpool & Wolverine.


ظهرت تفاصيل جديدة لقصة Deadpool & Wolverine، وهناك تطور واحد لم يتوقعه المعجبون.

يكشف العدد الأخير من Total Film أن أحداث Deadpool & Wolverine تجري بعد ست سنوات من Deadpool 2. حيث شارك أحد معجبي Deadpool من المجلة على إكس/تويتر: "يثبت وايد أنه عديم الفائدة في بيع السيارات، ويبيع أدوية ضغط الدم الخاصة بآل العمياء لتسديد الإيجار، كما أن حبيبته فانيسا لديها صديق جديد".

يبدو بالتأكيد أن صديقنا ذو اللسان السليط تعرض لبعض المعاناة منذ رأيناه آخر مرة، ولكن التفاصيل الأكثر إثارة للصدمة بالنسبة للجماهير هي أن فانيسا ارتبطت على ما يبدو بشخص آخر. بعد كل شيء، خاطر وايد بكل شيء باستخدام جهاز السفر عبر الزمن الخاص بكيبل لمنع مقتل فانيسا في نهاية Deadpool 2.

شكك بعض الناس في قرار منح فانيسا حبيباً جديداً، وحاول آخرون فهم الأمر من خلال الخروج بسيناريوهات محتملة للمساعدة في ذلك، قال أحد الأشخاص: "ربما انفصل عنها وايد لأنه لا يريدها أن تُقتل مرة أخرى؟" وأضاف آخر: "لا بد من أنها نسخة أخرى لها، على ما أعتقد".

من المرجح أن تكون نقطة الحبكة هذه هي الأولى من العديد من المفاجآت التي يقدمها Deadpool & Wolverine، حيث وعد المخرج شون ليفي بالفعل بأن رحلة بطله الخارق "ليست مثل أي فيلم من أفلام عالم مارفل السينمائي الأخرى"، حيث تعرض العروض الترويجية بعضاً من سحر دكتور سترينج، وبعض ضيوف الشرف غير المتوقعين، منهم شخصية Ladypool التي سرت الكثير من الإشاعات حولها.

سيُعرض Deadpool الثالث في دور السينما بتاريخ 26 يوليو كجزء من المرحلة الخامسة من عالم مارفل السينمائي، وهو فيلم MCU الوحيد الذي سيتم إصداره هذا العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا