العاب / سعودي جيمر

لعبة Hollow Knight Silksong لا تمر بعملية تطوير مستعصية وفقًا لأحد المختبرين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان من المحبط عدم ظهور لعبة Hollow Knight Silksong في أيًا من الأحداث الصيفية التي شاهدناها في الأسابيع الماضية، مما أعاد تكهنات معاناة العنوان خلف الكواليس ودخوله جحيم التطوير، ولكن بحسب تصريحات أحد مختبري العنوان، لا تعاني اللعبة من أي مشاكل كما يظن البعض.

بينما ظل Team Cherry نفسه صامتًا لبعض الوقت، طمأن Graig، فريق اختبار اللعب الرئيسي في Silksong، اللاعبين عبر خادم Discord الرسمي للعبة، مشيرًا إلى أن اللعبة ليست في جحيم التطوير.

إنهم ليسوا جزءًا من فريق التطوير في Team Cherry من الناحية التقنية، ولكن في حين أن هذا لا يعتبر تصريحًا رسميًا من الاستوديو، فقد يطمئن المعجبون عندما يعلمون أن العمل على اللعبة مازال مستمرًا، وفقًا لشخص ما على دراية بعملية التطوير.

قامت لجنة تقييم الألعاب وإدارتها (GRAC) في كوريا الجنوبية بتقييم اللعبة في 20 فبراير 2024، مما يعني أن هناك شيئًا قادمًا في الطريق، سواء كان ذلك تاريخ إصدار أو طريقة لعب جديدة أو مجرد تذكير بوجود اللعبة، يبقى أن نرى.

حصلت اللعبة على تصنيف عمري E10+، بسبب “العنف الخيالي” و”الدماء”، وتميل التقييمات العمرية للألعاب إلى أن تأتي متأخرة في عملية تطويرها، عندما يكون المحتوى بأكمله متاح، إذ يتعين على المسؤولين تحليله ويكون مماثلًا بدرجة كبيرة للمنتج النهائي.

ias

يشير هذا إلى أن Hollow Knight: Silksong في مراحل التطوير النهائية، إذ يتم التطرق للتصنيف العمري في كوريا الجنوبية قبل شهرين من إطلاق المنتج بالأسواق عادة، لذا ليس أمامنا سوى الانتظار.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا