العاب / IGN

Jeremy Renner كان يشعر ’بالذعر‘ من التمثيل ويقول أنه ليست لديه لأدوار صعبة

يتخذ جيريمي رينر نهجاً جديداً في التمثيل بعد تعرضه لحادثه جرافة الثلج في عام .

تحدث نجم Marvel عن كيفية تعامله مع الأدوار المستقبلية أثناء ظهوره مؤخراً في بودكاست Smartless لجيسون بيتمان وشون هايز وويل آرنيت (عبر Variety). ويقول إنه كان "مرعوباً للغاية" عندما قرر كيفية العودة إلى العمل بعد الحادث الذي تعرض له.

حيث قال: "لأنني سأمثل شيئاً خيالياً؟ مازلت أحاول أن أعيش في الواقع، أحاول أن أعيش. لذا كان خطاً من الصعب بالنسبة لي أن أتجاوزه. كان شيئاً يفوق طاقتي. كان تحدياً ذهنياً كبيراً جداً بالنسبة لي أن أتغلب على هذه العقبة".

قال رينر إنه يعاني من الأدوار التي قد تكون أكثر تحدياً. عندما تحدث عن دوره بشخصية مايك مكلوسكي في Mayor of Kingstown على Paramount، قال هذا:

"أنا في شخصية يمكنني القيام بها بشكل جيد جداً وأعرف المسلسل جيداً، لذلك كان من السهل بالنسبة لي أن أعود إليه مرة أخرى. لكن إذا كان الدور صعباً للغاية، لم أكن لأقبله. لا أقصد صعباً بمعنى أن المسلسل نفسه صعب، ولكن إذا اضطررت للعب دور شخصية مثل دامر (قاتل متسلسل) أو شيء من هذا القبيل، شيء بعيد جداً عني".

وتابع رينر: “ليس لدي لذلك. ليس لدي الوقود ليدفعني. لدي الكثير من الوقود لأضعه في هذا الواقع، هذا الجسد، كل هذه الأشياء. لا أستطيع أن ألعب لعبة التظاهر الآن. لأنني أحتاج بالفعل إلى الكثير من الوقت للوصول إلى هنا كل يوم، فقط حتى أتمكن من التفكير بشكل إيجابي، حتى أتمكن من التقدم، حتى أتمكن من الاستمرار في النمو".

تعرض رينر لإصابات خطيرة خلال حادثة بجرافة ثلج في مطلع عام 2023. وعلى الرغم من خروجه من الجراحة في غضون أيام، إلا أن الحادث تسبب بثمانية أضلاع مكسورة، وكسر في الكاحلين، وكسر في الساق، وانهيار الرئة، وأكثر من ذلك. يقول رينر إنه كان مستيقظاً خلال "كل ذلك" في مقابلة أجريت معه في شهر مارس التالي.

وقال في ذلك الوقت: "اخترت البقاء على قيد الحياة. هذا لن يقتلني، مستحيل. لقد فقدت الكثير من اللحم والعظام في هذه التجربة، لكن أعيد تزويدي وملئي بالحب والتيتانيوم".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا