العاب / IGN

المشرف العام على The Boys يعزز من أرجحية انضمام Jared Padalecki للموسم 5 ’ما لم تحدث كارثة غير متوقعة‘

يبذل المشرف العام على The Boys إريك كريبكي قصارى جهده لضم نجم مسلسل Supernatural جاريد باداليكي إلى الموسم الخامس من مسلسل الأبطال الخارقين العنيف.

تحدث كريبكي عن إمكانية ضم باداليكي خلال مقابلة مع Entertainment Weekly. حيث قال أنه يمكن افتراض أن الخطة تهدف إلى ضم النجم، الذي لعب دور سام وينشستر في Supernatural، إلى حد ما. على الرغم من أنه لا يوجد شيء ملموس حتى الآن، إلا أنه لا يلزم سوى وضع عدد قليل من القطع في مكانها قبل تأكيد ظهور باداليكي.

قال كريبكي: "رأينا الآن أنه يبدو أن جداول أعمالنا ستتوافق. ليس لدي الدور المناسب له حتى الآن وذلك فقط لأننا لم نقم بالتفكير به بعد. ما زلنا في وقت مبكر في استراحة الموسم الخامس، ولكن يبدو أن الكواكب تصطف. ما لم تحدث كارثة غير متوقعة، يبدو أن الأمر سيحدث. أكرر، لا أعرف ما هي الشخصية، ولا أعرف ما إذا كانت حلقة واحدة أو أكثر، أنا لا أعرف أي شيء حقاً بشأن كل ذلك. أنا حقاً لا أعرف".

وضع المعجبون نظريات حول إدراج باداليكي لسنوات. عمل النجم مع كريبكي في Supernatural في الماضي، وقد ضم The Boys أكثر من نجم من مسلسل خوارق الطبيعة منذ عرضه لأول مرة على Prime Video في عام 2019. ولم يؤكد باداليكي إلا منذ وقت قريب اهتمامه بالانضمام إلى مسلسل الخارقين. حيث ذهب إلى حد القول إنه تحدث بالفعل إلى كريبكي حول الانضمام بالموسم الخامس.

حيث قال باداليكي لـ Deadline الأسبوع الماضي: "لقد صنع Supernatural. لقد صنع سام وينشستر. لقد صنع روبي [جينيفيف باداليكي]، التي انتهى بي الأمر بالزواج منها وتكوين أسرة معها. أنا أعشقه. أنا أعشق روح الدعابة لديه. أنا أعشقه كشخص، وطريقته في سرد القصص. لذلك لا أستطيع الانتظار. لا أعتقد أن تصوير [الموسم الخامس] سيبدأ حتى العام المقبل، لكنني سأكون جاهزاً عندما يجري المكالمة الهاتفية. سأقول فقط: ’حسناً، متى أصعد على متن الطائرة؟‘".

ظهر مخضرما Supernatural جيم بيفر وجيفري دين مورغان في The Boys في الموسم الأول والموسم الرابع على التوالي. جلب الموسم الثالث بعد ذلك جنسن أكليس، الذي لعب دور دين وينشستر، إلى مسلسل الأبطال الخارقين ليلعب دور Soldier Boy. تُرك مصير تلك الشخصية لغزاً بحلول الوقت الذي انتهى فيه الموسم الماضي، مما ترك الباب مفتوحاً على مصراعيه للقاء محتمل على والذي فكر فيه كريبكي بالفعل.

حيث قال: "إن القيمة في ذلك هي كسر الإنترنت. لذا سنرى ما إذا كان هذا مناسباً للقصة. لكن نعم، خطر لي أن وضع هذين الاثنين في مشهد معاً من شأنه أن يدمر جزءاً كبيراً من العالم، وهذا أمر جذاب".

وفي الوقت نفسه، لا يزال لدى الموسم الرابع من The Boys قصة ليرويها. حيث صدرت أربع حلقات منه حتى الآن، ومن المقرر طرح الحلقات الأربع المتبقية أسبوعياً وصولاً إلى 18 يوليو. وسيكون الموسم الخامس هو الأخير للمسلسل، على الرغم من أن تاريخ إصداره لا يزال مجهولاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا