العاب / سعودي جيمر

صراع الأساليب في عرض جديد للعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مقاتلون جدد ينضمون إلى قائمة شخصيات لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO أول إصدار من سلسلة BUDOKAI TENKAICHI منذ أكثر من 15 عامًا، والذي تم تطويره بواسطة فريق Spike Chunsoft، المطور الأصلي للعنوان.

صراع الأساليب في عرض دعائي جديد للعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO حيث يواجه المقاتلون الذين يستخدمون السيوف، مثل Dabura و Super Vegitto و Goku Black و Super Saiyan Rosé و Yajirobe، شخصيات معروفة بإطلاق العنان لهجمات قوية للغاية بقبضاتهم مثل Spopovich و (Goku (Super و Ribrianne و Roasie و Anilaza.

تنطلق DRAGON BALL: Sparking! ZERO في 11 أكتوبر 2024 على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. اللعبة مُتاحة الآن للطلبات المسبقة والتي ستتيح الوصول إلى الشخصيات التالية دون الحاجة إلى فتحها في اللعبة: Gogeta و Gogeta و Super Saiyan و Gogeta Super Saiyan God Super Saiyan و Broly و Super Saiyan Broly. تتضمن الطلبات المسبقة أيضًا شخصية قابلة للعب سيتم الكشف عنها لاحقًا.

ias

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا