العاب / سعودي جيمر

ميازاكي يعترف: أنا فاشل في اللعب لذا استخدم كل المساعدات المتاحة لإنهاء Elden Ring

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كما هو الحال مع جميع الألعاب الصعبة وتحديداً ألعاب السولز، هناك جو من النخبوية يحيط بمعظم أعمال FromSoftware، وهو جو وصل إلى نقطة الغليان بسبب الصعوبة غير المتوقعة لتوسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree من Elden Ring. فبينما تعرضت التوسعة لانتقادات واسعة بسبب الصعوبة المبالغ فيها، بدأ بعض اللاعبين المحترفين بالتفاخر والتعالي على غيرهم بالقول أن استخدام الاستدعاءات، أو استدعاء spirit ashes، أو القتال إلى جانب Mimic Tear يعتبر ليس أسلوباً مناسباً للعب اللعبة وحتى أنهم لا يعتبرون من يستخدم تلك الوسائل بأنه أنهى اللعبة وكان على قدر التحدي.

هذا كلام فارغ دون شك، حيث يمكن لأي لاعب لعب Elden Ring بالطريقة التي تلائمه، لكن هؤلاء حصلوا اليوم على رد مفحم من مبتكر إلدن رينج نفسه وهو ميازاكي، حيث اعترف الرجل بأنه ليس متمكنًا من ألعاب السولز كما قد يظن البعض، وحتى هو لا يوفر أي وسيلة متاحة في اللعبة لتسهيل هزيمة الأعداء، لأنه كما وصف نفسه “سيء في ألعاب الفيديو وفاشل في اللعب”.

في مقابلة مع الجارديان أوضح ميازاكي أنه على الرغم من أنه لا يحب لعب ألعابه بعد إصدارها – لأنه يعلم أنه سيجد “مشاكل ستزعجه” – إلا أنه قام باستثناء لعبة Elden Ring ولعب القصة الرئيسية استعداداً لـ Shadow of the Erdtree. ومضى يقول أنه “سيء للغاية في ألعاب الفيديو”، وأن أسلوبه في اللعب كان استخدام كل مساعدة متاحة له خلال مغامراته في The Lands Between.

ias

“أنا فاشل تمامًا في ألعاب الفيديو، لذا كان أسلوبي أو أسلوب لعبي هو استخدام كل ما هو متاح لي من مساعدة، وكل قطعة مساعدة متاحة في اللعبة، وأيضًا كل المعرفة التي لدي كمهندس للعبة…”

الحرية والعالم المفتوح في Elden Ring قللوا من حاجز دخول اللاعبين الجدد، وأنا استفدت من هذا كلاعب أكثر من أي شخص آخر”. بمجرد صدور اللعبة، لا أقترب منها لأنني أعرف أنني سأجد الأشياء التي وضعتها للاعبين ليجدوها”

هذا ونذكر بأنه بعد شكوى اللاعبين من صعوبة Shadow Of The Erdtree طرح الفريق تعديلاً جديداً يسهل اللعبة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا