الارشيف / العاب / سعودي جيمر

Nintendo: نسعى لإصدار لعبة تبيع 30 مليون نسخة كل 3 – 5 سنوات!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن Nintendo متفائلة جداً بالمستقبل وواثقة من قائمة إصداراتها، فهي تتوقع أن تتجاوز مبيعات لعبة واحدة على الأقل من ألعاب الطرف الأول لديها 30 مليون نسخة كل ثلاث إلى خمس سنوات.

وقد صرح مصمم الألعاب الأسطوري شيجيرو مياموتو خلال مقابلة أجريت معه، أن نينتندو شركة مدفوعة بالمنتجات الناجحة. وقال كذلك أنه إذا تمكنت الشركة من تحقيق نجاح واحد كبير كل ثلاث إلى خمس سنوات، فستكون على ما يرام.

ووفقًا لمياموتو، فإن نينتندو قادرة على تحقيق نجاحات كبيرة لأن فرق التطوير لديها تسعى جاهدة لتحقيقها. وقال بأن مبيعات مليون نسخة للعبة من ألعاب نينتندو لا تعتبرها الشركة نجاحًا كبيرًا. فقط عندما تبيع لعبة ما حوالي 30 مليون وحدة فإن نينتندو تعتبر أن تلك اللعبة صاحبة الـ 30 مليون نسخة حققت نجاحاً كبيراً.

ias

وقد ذكر مياموتو أنه بعد العمل على تحقيق مشروع ما، إذا لم يحقق أي نجاح، فإن نينتندو تعتبره فاشلاً. وقال إنه إذا لم يكن هناك أي ربح وكانت الألعاب تحقق فقط كلفة التطوير، فإن الأمر سيكون “متعباً”. وذكر أن الأشخاص الذين عملوا معه في الألعاب سيعتقدون أن هذا ليس ما عملوا من أجله. وقال إنه لا يصنع أشياء أو يقوم بأشياء لمجرد الحصول على أمواله.

وكشف مصمم الألعاب الأسطوري كذلك أنه في بعض الأحيان هناك أشياء تلفت انتباه الشركة وتشعر أنه قد يكون لعبة جيدة. وقال إنه يستطيع أن يشعر بمثل هذه الأشياء منذ البداية. ومع ذلك، إذا كان يفكر فقط في الجشع أو الرغبة في استقرار أرباح الشركة، فإنه يتغاضى عن ذلك. ووفقًا له، فإن أخطر شيء هو تفويت شيء لديه القدرة على النمو. ويعتقد أن الشيء الجيد في نينتندو هو أنها كانت جيدة في رعاية تلك البذور.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا