العاب / IGN

أحدث دعوى قضائية من Nintendo تضرب شركة قرصنة Switch بعد أن رفضت الإغلاق

رفعت Nintendo دعوى قضائية ضد شركة التعديل Modded Hardware، زاعمة أنها "لا تقدم فقط الأجهزة والبرامج لإنشاء الألعاب المقرصنة وتشغيلها" ولكنها توفر أيضًا "للعملاء نسخًا من ألعاب Nintendo المقرصنة".

لكن الدعوى القضائية تأتي بعد أن عرضت Nintendo على مالك الأجهزة المعدلة ريان دالي فرصة للمغادرة. تواصل عملاق الألعاب مع دالي في مارس 2024، وفقًا للدعوى، واتفق الطرفان على توقف أعمال Modded Hardware.

ومع ذلك، استمر في العمل كالمعتاد، ويُزعم أن التحذير الأخير في مايو 2024 لم يصل إلى أي مكان أيضًا. ونتيجة لذلك، رفعت Nintendo دعوى قضائية أمام محكمة اتحادية في سياتل، واشنطن، سعيًا للإغلاق الفوري لشركة Modded Hardware.

رفعت نينتندو أيضًا دعوى قضائية ضد جيمس ويليامز، المعروف على الإنترنت باسم Archbox، بسبب اتصاله المزعوم بالعديد من "متاجر القراصنة" عبر الإنترنت التي تبيع نسخ غير قانونية من ألعاب Nintendo.

زعمت نينتندو أن "المدعى عليه هو المشغل والمشرف والقوة الدافعة وراء العديد من متاجر القراصنة، والتي عرض المدعى عليه من خلالها مكتبات ضخمة من ألعاب Nintendo Switch المقرصنة". كما أشارت أيضًا إلى مجتمع SwitchPirates Reddit ولاحظت وجود ويليامز هناك كمشرف، زاعمه أنه ساعد في نموه إلى ما يقرب من 190 ألف عضو ونشر آلاف التعليقات منذ عام 2019.

اتخذت Nintendo باستمرار إجراءات قانونية لحماية محتواها المحمي بحقوق الطبع والنشر، وشهد طلب الإزالة في مايو 2024 استهداف 8500 نسخة من محاكي Switch Yuzu بعد إزالة المحاكي نفسه قبل شهرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا