العاب / IGN

تعرف على خيارات الصعوبة في Dragon Age: The Veilguard

سيكون لدى Dragon Age: The Veilguard عددًا من خيارات الصعوبة التي تسمح للاعبين بتعديل التجربة حسب رغبتهم.

كشف المطور BioWare المزيد عن أحدث إصدار في سلسلته الخيالية كجزء من تغطية غلاف Game Informer لهذا الشهر.

تتضمن مستويات الصعوبة خيارات أساسية مثل مسار Storyteller الذي يركز على القصة، أو وضع Adventurer المتوازن، أو وضع Nightmae الأكثر صعوبة، والذي لا يمكن تغييره بمجرد بدء اللعب.

ما يجعل أحدث إصدار من BioWare مثيرًا للاهتمام في هذا الصدد هو وضع الصعوبة Unbound. يقال إن هذا الخيار يسمح للاعبين بتخصيص مغامرة Dragon Age: The Veilguard كما يحلو لهم مع مجموعة متنوعة من الإعدادات القابلة للتعديل.

\يشمل ذلك المساعدة في التصويب، وخيار التصويب التلقائي، ونوافذ التفادي الأوسع (أو الأضيق). يمكن أيضًا ضبط الضرر الذي يلحق بالأعداء واللاعبين، ولكن قد يكون مغير اللعبة الحقيقي هو خيار إيقاف الموت لشخصيتك بالكامل. هذه كلها خيارات تهدف إلى جعل Dragon Age: The Veilguard أكثر جاذبية لكل اللاعبين بلا استثناء.

يمكن للاعبين توقع العثور على المزيد من الخيارات عند الإطلاق، بينما من المقرر إطلاق Dragon Age: The Veilguard على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 5 و Xbox Series X | S في وقت ما من هذا الخريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا