العاب / IGN

سلاح Call of Duty الجديد يتيح لك طهي الطعام وتحويل أعدائك إلى دجاج مقلي

تجاهلت Activision نغمة المحاكاة العسكرية لألعاب Call of Duty منذ فترة طويلة، مما أدى إلى مزيج غير مفهوم بين المعدات العسكرية الواقعية والأدوات الأخرى الساخرة مثل أحدث سلاح الذي يحول أعدائك إلى دجاج مقلي.

اكتشف منقبي البيانات المقطع الدعائي لسلاح "Extra Crispy"، الذي يتيح للمستخدمين طهي الطعام وتناوله وتحويل أعدائهم إلى دجاج مقلي، وكان مستخدم تويتر @realityuk أول من لفت انتباه المعجبين إلى هذه الإضافة.

— Reality (@realityuk_) https://twitter.com/realityuk_/status/1807501354086060472?ref_src=twsrc%5Etfw

يحتوي هذا السلاح، الحصري حاليًا لـ Call of Duty Warzone Mobile، على رسوم متحركة متقنة لفحص الأسلحة حيث يقوم اللاعب بوضع دجاجة نيئة في نهاية ماسورة البندقية وطهيها وأكلها.

وفي الوقت نفسه، يؤدي إطلاق النار على الأعداء بالمسدس إلى تحويلهم إلى قطع دجاج مقلي.

من العدل أن نقول إن بعض عشاق Call of Duty الأكثر تشددًا، ربما أولئك الذين لعبوا السلسلة قبل أن تصبح لعب الباتل رويال Warzone محط التركيز اعتبارًا من عام 2020، هم في حالة من الذعر حول مسدس الدجاج المقلي الجديد هذا. ومع ذلك، قد تجادل شركة Activision بأن مسدس الدجاج يحظى باستقبال سيئ، وسأل المستخدم Junxrrcarter: "متى سيتوقفون عن إضافة الهراء إلى اللعبة؟".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا